أخبار

أجواء لطيفة.. الأرصاد تعلن عن حالة الطقس اليوم الأربعاء 15 نوفمبر

الطقس اليوم. أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن طقس اليوم  الأربعاء 15 نوفمبر، مشيرة إلى وجود أجواء خريفية ممتعة، بالإضافة إلى مهيأة لسقوط أمطار متفاوتة الشدة على مناطق متفرقة من شمال البلاد قد تمتد الى مناطق من القاهرة الكبرى.

طقس اليوم تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم الأربعاء طقس معتدل الحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

أجواء لطيفة.. الأرصاد تعلن عن حالة الطقس اليوم الأربعاء 15 نوفمبر

 

الطقس اليوم. أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن طقس اليوم الأربعاء 15 نوفمبر، مشيرة إلى وجود أجواء خريفية ممتعة، بالإضافة إلى مهيأة لسقوط أمطار متفاوتة الشدة على مناطق متفرقة من شمال البلاد قد تمتد الى مناطق من القاهرة الكبرى.

الطقس اليوم

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم الأربعاء طقس معتدل الحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء

وتوقعت أيضا أن يسود طقس لطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، لطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

الطقس في مصر

وأوضحت هيئة الأرصاد حالة  الطقس في مصر السائدة، حيث توجد فرص مهيأة لسقوط أمطار خفيفة قد تكون متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، بالإضافة إلى نشاط الرياح على مناطق من جنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى