أخبار

الأعلي للإعلام.. يهدد بسحب تراخيص القنوات المتجاوزة

أعلن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، برئاسة الكاتب الصحفي كرم جبر، حزمة من القرارات بعد التجاوزات التي حدثت في الفترة الأخيرة بالنسبة للإعلام الرياضي والقنوات والبرامج الرياضية.

وقال الكاتب الصحفي كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن المجلس اجتمع بكامل أعضائه لدراسة ما يحدث في الوسط الرياضي تم رصدها.

وأضاف جبر، أن المجلس تدخل الآن لوجود أمل في السابق لتسوية الخلافات القائمة في الوسط الرياضي الأمر الذي تطلب الاجتماع، موضحًا أن المجلس في اجتماع مستمر غدا وبعد غد، وأنه يمكن سحب التراخيص من القنوات المتجاوزة.

وذكر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أن المجلس سيتخد قرارات فورية وعاجلة ضد أية تجاوزات في المحطات الفضائية ومنها انتهاك الحرمات، قائلا نحن ندافع عن الإعلام النظيف الذي لا يخدش الحياء.
ودعا المجلس لاجتماع غد مع الجهات المختصة، مؤكدا أن المجلس مسؤول فقط عن ضبط المشهد الإعلامي.

جلسة الأعلى للإعلام لبحث التجاوزات في الإعلام الرياضي
وانتهت الجلسة المغلقة للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، برئاسة الكاتب الصحفي كرم جبر، الخاصة بأعضاء المجلس لبحث التجاوزات في الإعلام الرياضي والقنوات والبرامج الرياضية، والتي تأتي في إطار بحث التجاوزات في الإعلام الرياضي والقنوات والبرامج الرياضية واتخاذ قرارات عاجلة لضبط الإعلام الرياضي وفقا للقانون.

اقرأ أيضاً:

من الاسماعيلية نائب رئيس البنك الدولي تشيد بمنشآت هيئة الرعاية الصحية

الاعلي للاعلام يهدد بسحب تراخيص القنوات المخالفة

وزير الصحة يُشارك في الاجتماع الدولي لإطلاق برنامجا لدراسة الشيخوخة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى