أخبار

التموين توفر لحوم مجمدة وطازجة بأسعار تبدأ من 130 حتى 195ج

تحرص وزارة التموين والتجارة الداخلية على توفير احتياجات المواطنين من اللحوم بشكل دائم،ولذلك تعاقدت الوزارة على استيراد كميات كبيرة من رؤوس المواشى الحية من جيبوتى والسودان.

وزارة التموين توفر لحوم مجمدة بسعر أرخص

تعاقدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، على كميات كبيرة من رؤوس المواشى الحية من جيبوتى والسودان، وذلك فى إطار حرص الوزارة على توفير احتياجات المواطنين من اللحوم .

وتطرح اللحوم الطازجة والمجمدة بمنافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة بأسعار مخفضة، حيث يتم طرح اللحوم الطازجة السودانية ومن جيبوتي بسعر 195 جنيها للكيلو واللحوم المجمدة بـ 130 جنيها للكيلو المجمد الهندى وطرح كيلو اللحوم البرازيلي المجمد بـ 160 جنيها للكيلو البرازيلي وطرح كيلو اللحوم المفروم والكباب الحلة المجمد البرازيلي بـ 170 جنيها.

وكان الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، وجه باستمرار مد مخازن الشركات التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية بجميع السلع الغذائية لصرف المقررات التموينية عن شهر يوليو الجارى، كما وجه الوزير بزيادة معدلات ضخ السلع الغذائية ومنتجات اللحوم بمنافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة في ظل وجود مخزون استراتيجي من كافة المنتجات يكفى لفترات طويلة.

اقرأ أيضاً:-

125 ألف طالب وطالبة من الثانوية العامة يسجلون فى اختبارات القدرات

غلق طريق 26 يوليو الرئيسى كليا بالاتجاه القادم من كوبرى 15 مايو

سعر الذهب اليوم الأحد 30-7

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى