أخبار

المشرف على مكتب التنسيق: يعلن آخر موعد لتسجيل طلاب الثانوية العامة في التقدم لاختبارات القدرات

أكد السيد عطا رئيس قطاع التعليم والمشرف على أعمال مكتب التنسيق، أنه لا مد للتسجيل لطلاب الثانوية العامة فى التقدم لاختبارات القدرات مرة أخرى مؤكدا أنه آخر موعد للتسجيل بموقع التنسيق الإلكتروني يوم 3 أغسطس المقبل وفقا للجدول الزمنى المعلن.

مكتب التنسيق ينصح الطلاب بسرعة التقدم لامتحان الرغبات

وأضاف عطا فى تصريحات خاصة، على طلاب الثانوية العامة الراغبين فى الالتحاق باختبارات القدرات سرعة التسجيل على موقع التنسيق الإلكترونى مشيرًا إلى أن طلاب الدور الثانى من حقهم التسجيل لاختبارات القدرات وسرعة التسجيل قبل انتهاء المواعيد المقررة.

وكان قرر مكتب التنسيق القبول بالجامعات والمعاهد الحكومية بتنسيق الجامعات 2023 فتح باب تسجيل الرغبات لطلاب المرحلة الأولى للتنسيق فتح باب تسجيل الرغبات اعتبارا من يوم السبت المقبل 5 أغسطس الجارى وحتى يوم الأربعاء 9 أغسطس.

مواعيد إدخال الرغبات

وكشف مكتب التنسيق عن مواعيد إدخال الرغبات عن طريق المعامل المتاحة بالجامعات، حيث يتم فتح هذه المعامل اعتبارا من الساعة التاسعة صباحا، وحتى الثالثة عصرا يوميا خلال أيام المرحلة.

ويمكن للطالب التقدم أيضا عن طريق الحاسب الشخصي أو أى حاسب متصل بالشبكة خارج الجامعات وسيكون الموقع متاحا لمدة 24 ساعة طوال أيام المرحلة.

وأكد مكتب التنسيق أنه من المقرر أن ينتهى إدخال أو تعديل الرغبات الساعة السابعة مساءً في أخر يوم للمرحلة.

اقرأ أيضاً:-

جامعة النيل تعلن عن منح ل٥٠ طالب من المتفوقين في الثانوية العامة ٢٠٢٣

الكهرباء تعلن جدول لتخفيف الأحمال

وداعاً للرسائل الصوتية على واتساب يبدع في إطلاق رسائل الفيديو المباشرة كبديل للرسائل الصوتية

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى