تراشق لفظي واتهامات بالسرقة والسب والقذف بين بوسي وطليقها وتصالح في القسم

بوسي

بعد نشوب مشاجرة بين المطربة الشعبية “بوسي” وطليقها رجل الأعمال “هشام ربيع” تصدر إسم “بوسي” تريند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي بحثًا من الجمهور عن أسباب المشاجرة ومعرفة آخر التطورات، وكانت نتائج البحث وقوع مشاجرة بين “بوسي” وطليقها والتراشق اللفظي بينهما واتهام كلاً منهما الآخر بالسرقة حتى وصل الأمر إلى جهات التحقيق.

وكشف التحريات الأولية أن المشاجر وقعت في أحد الفنادق الشهيرة في منطقة التجمع الخامس، وبشهادة عدد من المتواجدين فإن “هشام ربيع” دخل إلى الفندق وحاول التعدي على “بوسي” وهو في حالة عدم اتزان واتهمها بسرقة دولارات منه إلا أنها أنكرت ذلك وتبادلا الشتائم والاتهامات أمام الحضور.

وقامت “بوسي” على الفور بتحرير محضر ضد طليقها واتهامه بالتعدي عليها بالسب والقذف وهو في حالة سكر أمام عدد من المتواجدين، بينما قدم أيضًا رجل الأعمال “هشام ربيع” بلاغًا ضد طليقته “بوسي” يتضمن سرقتها مبلغ مالي ومشغولات ذهبية منه.

وبسؤال المطربة “بوسي” عن تفاصيل الواقعة، أنكرت كافة التهم الموجهة إليها، ومن خلال التحريات، تبين أنه يوجد خلافات زوجية سابقة بين المطربة “بوسي” وطليقها رجل الأعمال “هشام ربيع”، حتى وصل بهما الحال للانفصال وطلاقهما.

وقد قررت جهات التحقيق إطلاق سراح كل من المطربة “بوسي” وزوجها “هشام ربيع” من سراي النيابة بعد تصالحهما واتخاذ الجهات المختصة الإجرات القانونية اللازمة للإفراج عنهما.

وفي هذا الصدد، أعلن رجل الأعمال “هشام ربيع” في وقت سابق انفصاله عن زوجته المطربة “بوسي” بعد عام من زواجهما، وقال إن زوجته “بوسي” لم تقف بجانبه في محنته على عكس زوجته الأولى وأم أولاده، ما جعله يمر بحالة نفسية سيئة.

يذكر أن “بوسي” مطربة شعبية وممثلة مصرية بدأت انطلاقتها الفنية عام 2012 بانطلاق أغنية “آه يا دنيا” ثم دخلت إلى عالم التمثيل من خلال فيلم “الألماني” ثم “عبده موتة” مع الممثل “محمد رمضان” وتوالت أعمالها حتى اتجهت إلى الدراما أيضًا فكانت أول أعمالها الدرامية مسلسل “حالة عشق” مع النجمة “مي عز الدين” والفنانة الكبيرة “بوسي”.

 
Scroll to Top