أخبارالرئيسية

تصريحات خاصة لـ”الحكاوى مصر “الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان، إن على كل مواطن تأدية دوره من خلال المشاركة في التصويت بانتخابات الرئاسة.

 

قال الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان في تصريحات خاصة لحاوي مصر إن على كل مواطن تأدية دوره من خلال المشاركة في التصويت بانتخابات الرئاسة.

وأضاف وزير الإسكان أن عدم مشاركة المواطن في الانتخابات ووالتعبير عن الرأي باختيار المرشح المناسب، يعتبر تنازلًا عن دوره في دولته.

وكان قد أدلى عاصم الجزار، وزير الإسكان، منذ قليل، بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024، في لجنته الانتخابية بمدرسة فاطمة عنان بالتجمع الخامس.

ويخوض 4 مرشحين الانتخابات الرئاسية 2024 وهم من قبلت الهيئة الوطنية للانتخابات أوراق ترشيحهم عقب استيفاء كل شروط الترشح، حيث تتم طباعة بطاقات الانتخابات تحتوي على أسماء ورموز المرشحين لخوض الانتخابات وهم المرشح عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية الحالي ورمزه الانتخابي النجمة، المرشح فريد زهران، رئيس الحزب المصري الديمقراطي ورمزه الانتخابي الشمس، المرشح عبدالسند يمامة رئيس حزب الوفد ورمزه الانتخابي النخلة والمرشح حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري ورمزه الانتخابي السلم.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى