أخبارالرئيسية

حتى آخر فبراير .. شقق إسكان اجتماعى تشطيب كامل من ١٨٤ ألف جنيه

يرغب الكثير من الشبان في حجز شقق الإسكان الاجتماعي، حيث تعمل الحكومة المصرية حاليًا على توفير وحدات سكنية بأسعار مدعومة للجميع.

وتفيد وزارة الإسكان الاجتماعي بشكل دوري عن توفر الشقق، وفي هذا السياق، يسعدنا أن نقدم للمتابعين توضيحًا حول موعد حجز الشقق السكنية لجميع المصريين في الإعلان رقم 18.

شروط تقديم الطلبات في حجز الوحدات السكنية بالإسكان الاجتماعي

وأعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عن إطلاق ملحق جديد لأولئك الذين لم يتمكنوا من حجز شقق الإسكان الاجتماعي في الدور السابق لعام 2024، ويتعلق هذا بوحدات تشطيب كاملة في مدن العبور وأسيوط الجديدة، والتي لم يظهر الجدية في حجزها، وتؤكد الوزارة أنها تعمل على وضع خطة حالية لطرحها للمواطنين بعد حصرها، وذلك بعد إجراء عمليات التسجيل عبر موقع صندوق الإسكان الاجتماعي.

أسعار شقق الإسكان الاجتماعي

فيما يتعلق بأسعار الشقق في الإعلان رقم 18، يتراوح سعر الوحدة بين 184 ألفا و400 ألف جنيه، ويتم تحديد السعر وفقًا لمساحة الوحدة السكنية وموقعها.

ويُمكن تقديم طلب حجز للوحدات السكنية عبر الموقع الإلكتروني الخاص بدعم الإسكان الاجتماعي والتمويل العقاري.

موعد طرح شقق سكن لكل المصريين

يشعر المواطنون بالفضول الشديد حول رابط الحجز لشقق الإسكان، حيث أعلنت مصادر الوزارة أنها تستعد لطرح وحدات سكنية جديدة في إطار المبادرة الرئاسية.

وبدأت عمليات التسجيل في 28 يناير الماضى وستستمر حتى 29 فبراير الحالى، وآخر موعد لتقديم الطلبات هو نهاية شهر فبراير، بعد تمديد المهلة إلى هذا التاريخ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى