أخبارالرئيسية

حملة السيسي تتابع سير العملية الانتخابية ثالث أيام الانتخابات الرئاسية 2024

أعلنت الحملة الرسمية للمرشح عبد الفتاح السيسي، متابعة سير العملية الانتخابات، بكل أنحاء الجمهورية من خلال غرفة العمليات المركزية المشكلة على مدار الساعة في يومها الثالث والأخير.

 

ونشرت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسي ، لقطات من التوافد الحاشد للسيدات والمرأة المصرية على لجان الاقتراع في عدد من محافظات الجمهورية للإدلاء بأصواتهم.

 

وعلقت الحملة قائلة،” عظيمات مصر “رمز العطاء والتفاني والتضحية المتجـردة لوطنهن” فالمرأة المصرية دائمًا مساهمة جادة وبناءة في جمهوريتنا الجديدة

واكدت الحملة في منشور جديد نشرته منذ قليل علي صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”، أن الناخبين توافدوا بكثافة من اجل الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024 في يومها الثالث والأخير .

وطالبت الناخبين بضرورة النزول للمشاركة تحت شعار ” انزل شارك صوتك أمانة ” و ” ادعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي – الانتخابات الرئاسية 2024  “.

بدأت  في تمام الساعة التاسعة من صباح اليوم الثلاثاء، لجان الاقتراع على مستوى جميع المحافظات، أعمالها لليوم الثالث على التوالي في استقبال الناخبين الراغبين في الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية والتي تجرى تحت إشراف قضائي كامل، ووسط متابعة من مختلف منظمات المجتمع المدني ووسائل الإعلام المحلية والدولية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى