أخبارالرئيسية

رئيس منظمة الدرع يحمل الأدارة الأمريكية المسؤولية الاولى في الابادة الجماعية في غزة .

بلجيكا _ بروكسل مكتب حكاوي مصر

حمل رئيس منظمة الدرع العالمية الدكتور صالح ظاهر الأدارة الامريكية المسؤولية الاولى في الابادة الجماعية في غزة من خلال إعطاء الحكومة الاسرائيلية ، التصريح المباشر و الضوء الاخضر و من خلال دعمها اللا محدود في السلاح والصواريخ والقنابل الحارقة المحرمة دولية التي لن ينساها العالم أبدا

فقد اسنغلت الحكومة الاسرائيلية هذا التصريح من الولايات المتحدة الامريكية بشن هجوم حربي مباشر على المدنيين الفلسطينيين إنتهكت من خلاله كل القيم والمبادئ والمواثيق والأعراف والدولية.

فقد استخدم الجيش الاسرائيلي للاسلحة المحرمة دوليا منها قنابل جدام الذكية والقنابل الفراغية وقنابل هالبر والقنابل الغبية وقنابل الفسفور الأبيض وقنابل اليورانيوم المنضب والقنابل العنقودية وغيرها من الأسلحة المحرمة .

عدا عن الدلائل الموثقة على إرتكاب الجيش الإسرائيلى جرائم حرب في غزة التي فاقت كل التصور والجرائم التي لم يشهدها التاريخ البشري حتى الأن .

فمنها جرائم الحصار والتجويع والعقاب الجماعي والتطهير العرقي والابادة الجماعية و حرمان أكثر من مليوني شخص في القطاع من الطعام والدواء والماء والكهرباء.

تواصل الاشتباكات بين المقاومة الفلسطينية والقوات الإسرائيلية وتتسبب لهم في خسائر كبيرة

نتيجة قصف الأحياء المدنية والسكنية والمستشفيات وأماكن العبادة الجوامع والكنائس مدارس الأنروا المخابز ومخازن المياه مخيمات اللاجئيين وغيرها .

تدفق المساعدات الإغاثية من كافة الدول لمطار العريش

وقال د ظاهر .. إننا في منظمة الدرع العالمة نحمل حكومة الولايات المتحدة الامريكية المسؤولية الاولى في الابادة الجماعية في غزة .وندعوا لملاحقة رئيس الوزراء الاسرائيلي وقادة جيشه و محاكمتهم كمجرمي حرب و على المحكمة الجنائية الدولية القيام بدورها التي تاسست لاجله .

كما ونحذر من تنامى غضب الرأى العام العربى والعالمي ضد الولايات المتحدة الامريكية..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى