أخبارعالم المال

شركة 2m تسعي لتوفير العملة الصعبة والبداية يالسعودية

م/ محمود على : نتطلع الي غزو السوق العربي وخاصة المملكة السعودية و نعرض منتجات جديدة مثل محولات التيار و فيوزات الجهد المتوسط 11-22 ك.ف والعدادات.

احمد حسن : مشاركة الشركة فى هذا المعرض الهام وخاصة بالمملكة العربية السعودية وقريبا في دبي .. خطوة على الطريق الصحيح

وليد البهنساوى: تشارك الشركة المصرية 2M اليكتريك الرائدة فى صناعات المهمات الكهربائية والمقاولات بمعرض The Big5 Saudi 2023 المنعقد حاليا بالعاصمة السعودية الرياض ضمن أكثر من 750 شركة محلية ودولية من جميع أنحاء العالم تعرض منتجاتها وخدماتها فى أكبر حدث إنشائي في المملكة، والذي افتتح أول أمس 18 فبراير في معرض ومركز مؤتمرات الرياض.

وفى تصريحات خاصة مع رئيس مجلس إدارة شركة 2M electric المهندس محمود علي هامش المعرض قال إن هذه هى المرة الاولى التى تشارك مجموعة 2M electric فيها بالمعرض مشيراً إلى أنها فرصة هائلة لعرض منتجات الشركة خصوصاً وأن الشركة تولى أهمية كبيرة لهذه المنتجات والتى يتم توريدها إلى مشروع حياة كريمة بمصر والمشروعات القومية و قال إننا نتطلع الي غزو السوق العربي وخاصة المملكة العربية السعودية لجلب العملة الصعبة.
وأضاف رئيس شركة 2M أن هذه المشاركة عكست صورة الشركة الصحيحة لتظهر قدراتها التنافسية مع الشركات العاملة فى مجال الصناعات الكهربائية.

من ناحية اخري أكد المهندس أحمد حسن رئيس القطاعات التجارية بشركة 2M electric أن مشاركة الشركة فى هذا المعرض الهام وخاصة بالمملكة العربية السعودية وقريبا في دبي تعد خطوة على الطريق الصحيح.

وأشار حسن أن شركة 2M electric من الشركات الرائدة فى صناعة لوحات الجهد المتوسط والجهد المنخفض وقد تواجدت هذه المنتجات بكثافة لتغزو السوق العربي خاصة فى الفترة الاخيرة بعد مشاركة واسعة للشركة مع رجال الصناعة فى مشروعات التنمية في مصر التى تطرحها الدولة فى ظل دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي.

من ناحية أخري أكد عمر مختار مدير مبيعات الشركة والذي أعرب عن حسن الاستقبال من جانب الإخوة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة وإعجاب الزائرين بمنتجات الشركة المختلفة.

اقرأ أيضاً:-

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى