أخبارالرئيسية

محاولة الاعتداء على أرملة وائل الإبراشي والمتهمة ده لسة عايش وكان هايتجوزني

وائل الإبراشي

بعد مرور ما يقرب من عامين على وفاته، مازالت حياة الإعلامي الراحل “وائل الإبراشي” مليئة بالأسرار والخبايا التي تظهر يومًا بعد يوم، فقد ظهرت مؤخرًا قصة جديدة تهدد بحياة زوجته “سحر الإبراشي” حيث تهجمت عليها إحدى السيدات بمنزلها الكائن بمدينة السادس من أكتوبر محاولة قتلها.

الاعتداء على أرملة وائل الإبراشي

بدأ الأمر بتلقي مأمور قسم أول أكتوبر بلاغًا من شرطة النجدة بتحفظ رجال الأمن بمنتجع سكني “كمبوند” بمدينة السادس من أكتوبر على سيدة حاولت الاعتداء على أرملة الإعلامي الراحل “وائل الإبراشي” حيث استغاثت السيدة “سحر الإبراشي” بالأمن الإداري للكمبوند موضحة أن تلك السيدة حاولت الاعتداء عليها بسلاح أبيض “سكين”، وحضرت الشرطة على الفور وضبطت المتهمة وبحوزتها أداة الجريمة.

وائل الإبراشي لسة عايش مماتش

حيث ظلت المتهمة تهزي بكلمات غير مفهومة أثناء القبض عليها قائلة: “أنا كنت هاشتغل معاه وما اشتغلتش، وهو عايش لسه مماتش .. هو ليه بيتهرب مني ده كان واعدني بالجواز”.

تفاصيل محاولة قتل أرملة وائل الإبراشي

توجهت بعدها أرملة “الإبراشي” إلى قسم شرطة أكتوبر لتحرير محضر ضد السيدة واتهامها بمحاولة الاعتداء عليها باستخدام سلاح أبيض قائلة: “ماعرفش طلعتلي منين” حيث أوضحت أنها عندما فتحت الباب لتلك السيدة وجدتها مستشيطة غضبًا فحاولت تهدئتها ومعاملتها بلطف إلا أنها لاحظت ارتباكها لتفاجيء بعد ذلك بإخراجها سكين من حقيبتها محاولة الاعتداء عليها.

وقالت: “يعني أنا كنت قاعدة جمبها وبحاول أهديها وهي شيلالي سكينه في الشنطة” وأشارت إلى أنها لم تفكر بتركيب كاميرات مراقبة بالمنزل لبعدهم عن المشهد منذ رحيل الإعلامي “وائل الإبراشي”، وهو ما جعلها تصعق بما حدث لها اليوم.

المتهمة تهدد رجال الشرطة: أنا هانتقم منكم

وتابعت أرملة “الإبراشي”: “أن تلك السيدة أقرت أمام رجال الشرطة بلطف معاملتي لها وأنني لم أبادلها الهجوم إطلاقًا، ولكن فور وصول رجال الشرطة أخبرتهم بكل ما حدث، وعلى الرغم من كل هذا إلا أنها كانت مستمرة في تهديدهم قائلة: أنا هنتقم منكم أنا هموتكوا”.

وقالت أرملة “الإبراشي” أن تلك السيدة كانت تتجه ناحيتها وتعتدي عليها، مع ترديدها كلمات غير مفهومة، مثل: “كنت هشتغل معاه وكان هيتجوزني، ده عايش لحد دلوقتي ومماتش”، فيما ختمت “سحر الإبراشي” حديثها قائلة: “الحمد لله إن بنتي مكنتش موجوة”.

ومن الجدير بالذكر أنه في 19 يناير من العام 2023 قضت محكمة جنايات الجيزة بعدم جواز نظر طعن أسرة “وائل الإبراشى” على قرار النائب العام بألا وجه في إقامة الدعوى الجنائية ضد الدكتور “شريف عباس”، لاتهامه بالتسبب بالإهمال في علاج الإعلامي الراحل “وائل الإبراشي” بإعطائه أدوية غير مجدية والتسبب في وفاته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى