أخبار

مدحت الكمار: حضور الرئيس فعاليات النسخة الخامسة لقادرون باختلاف تؤكد أنهم يتصدرون أولويات الدولة

 

أكد النائب مدحت الكمار، عضو مجلس النواب، على أهمية حضور الرئيس السيسي، فعاليات النسخة الخامسة من حفل “قادرون باختلاف”، وعرض فيلم تسجيلي عنهم، قائلا: هذا تأكيد وإشارة جديدة للاهتمام الذي توليه الدولة المصرية بأعلى مستوى فيها للأشخاص ذوي الهمم.

وأوضح الكمار، في تصريح صحفي له اليوم، ان حضور الرئيس السيسي فعاليات هذه النسخة وما سبقها يؤكد أن هذه الشريحة من المصريين لها كل الاهتمام والاولوية من جانب الدولة وهو ما لم يكن موجودا من قبل، فذوي الاهتمام يتصدرون أوليات الدولة المصرية بتوجيهات ورعاية الرئيس السيسي.

وكشف عضو مجلس النواب، أن الدولة المصرية تحت حكم الرئيس السيسي على الاهتمام الدائم بالأشخاص ذوى الهمم، وسط توجيهات مستمرة لكافة مؤسسات الدولة بضرورة العمل على وضع تمكينهم وتدريبهم ودمجهم فى المجتمع فى صدارة الأولويات، مشيرا إلى أن الدولة المصرية وفي ظلال الجمهورية الجديدة التي يشيدها الرئيس السيسي، في ظل الجمهورية الجديدة، وذلك بمثابة خطوات فاعلة ومهمة انحيازاً للأشخاص ذوي الهمم.

وشدد النائب، على إنشاء قانون صندوق قادرون باختلاف وتعديلاته والتي تهدف إلى حصول الأشخاص ذوي الاعاقة علي حقوقهم والمزايا القانونية التي يتمتعون بها.

واختتم النائب مدحت الكمار، أن ما يحصل عليه الأشخاص ذوي الهمم في ظل حكم الرئيس السيسي، غير مسيوقة وريادي بكل معاني الكلمة وليس له نظير في الدول العربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى