أخبار

مدحت الكمار: مزاعم إسرائيل أمام محكمة “العدل الدولية” ضد مصر أكاذيب للتغطية على جرائمها

مدحت الكمار: مزاعم إسرائيل أمام محكمة “العدل الدولية” ضد مصر أكاذيب للتغطية على جرائمها

 

 

 

قال النائب مدحت الكمار، عضو مجلس النواب، إن المزاعم الاسرائلية حول معبر رفح أمام محكمة العدل الدولية، الغرض منها التغطية على جرائم الابادة الجماعية التي تقوم بها اسرائيل في قطاع غزة واستمرار عدوانها على الفلسطينيين، قائلا: مصر صاحبة دور نزيه ومشرف وريادي في القضية الفلسطينية.

 

وأوضح الكمار، في تصريح صحفي له اليوم، أن نفي مصر رسميا إغلاقها معبر رفح، أو أنها المسئولة عن منع دخول المساعدات الإنسانية والإغاثية إلى قطاع غزة من الجانب المصري لمعبر رفح، يؤكد الأكاذيب الاسرائيلية السافرة ووضاعة الاتهامات التي تسوقها إسرائيل وحكومة الاحتلال، للتشويش على جرائمها ومحاكمتها أمام محكمة العدل الدولية.

 

ولفت عضو مجلس النواب، أن كل مسؤولي اسرائيل ووزراءها، أكدوا في تصريحات علنية انهم لن يسمحوا بدخول المساعدات الانسانية لقطاع غزة، لافتا أن إحساس دولة الاحتلال بانعزالها عن العالم، بسبب هذه الجرائم دفعها نحو إلقاء الاتهامات على مصر، في محاولة للهروب من إدانتها من جانب المحكمة.

 

واختتم النائب مدحت الكمار، أن سيادة مصر تمتد فقط على الجانب المصري من معبر رفح، بينما يخضع الجانب الآخر منه في غزة لسلطة الاحتلال الفعلية، فمعبر رفح من الجانب المصري مفتوح بلا انقطاع، والمزاعم الإسرائيلية سافرة وكاذبة ولا يصدقها أحد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى