أخبار

مدحت الكمار: موقف السيسي تاريخي في رفض تصفية القضية الفلسطينية وحماية الأمن القومي

 

 

قال النائب مدحت الكمار، عضو مجلس النواب، أن الرئيس السيسي قدم موقفا تاريخيا لا يمكن أن ينسى تجاه القضية الفلسطينية، ليس فقط في دعم ونصرة الشعب الفلسميني ماديًا وسياسيا وتقديم مساعدات، هى الأكبر اقليميا وعربيا ودوليا، ولكن في فضح مخطط تهجير الفلسطيينيين وتصفية قضيتهم والتصدي له بقوة.

ونوه الكمار، في تصريح صحفي له اليوم، بموقف القيادة السيياسية المصرية المناصر للقضية الفلسطينية، وحقوق الشعب الفلسطيني، والحفاظ في الوقت نفسه على الأمن القومي المصري ضد مخططات اسرائيلية خبيثة.

وأشار عضو مجلس النواب، أن هناك مخططا اجراميا تقوم به قوات الاحتلال من أجل تصفية القضية الفلسطينية وجعل فلسطين أرض بلا شعب، لكن مصر لها بالمرصاد.

نوه النائب، بموقف الرئيس السيسى القوى والحاسم والكاشف، قائلا: موقف تاريخى لن ينساه التاريخ، فمصر كان لها الدور الحاسم فى تكوين الرأى العام العربى والدولى الرافض للعدوان الصهيونى والداعى إلى وقفه فورا وتسعى لوقف الحرب ونجحت قبل ذلك في اقرار التهدئة.

واختتم النائب مدحت الكمار: بالقول أن، ملايين المصريين يصطفون خلف قيادتهم السياسية في ظروف وتحديات أمنية وسياسية بالغة ووسط اضطرابات اقليمية كبيرة، تهدد مصائر دول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى