أخبار

مصطفى الكمار: تقديم التحالف الوطنى مساعدات بـ6740 طنا ومئات الشاحنات دليل علي دعم السيسي للقضية الفلسطينية

مصطفى الكمار: تقديم التحالف الوطنى مساعدات بـ6740 طنا ومئات الشاحنات بتوجيهات الرئيس دليل على الدعم التام للقضية الفلسطينية

قال النائب مصطفى الكمار، عضو مجلس النواب الأسبق، إن تسيير مئات من شاحنات المساعدات الانسانية والطبية والغذائية لقطاع غزة، بتوجيهات الرئيس السيسي تدل على الدعم التام من جانب مصر وبتوجيهات قيادتها للوقوف بجانب الشعب الفلسطيني في أزمته والتصدي للعدوان الاسرائيلي الغاشم على القطاع قبل أكثر من 40 يوما.

ونوه الكمار، في تصريح صحفي له اليوم، بحجم المساعدات المصرية الضخمة، التي أعلنها التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى بناءًا على توجيهات الرئيس السيسى، لدعم الشعب الفلسطيني.

وأوضح مصطفى الكمار، وبناءا على الأرقام الرسمية التي أعلنها التحالف الوطني، فقد تم تسيير 377 شاحنة محملة بـ 6740 طن مساعدات، منها 238 شاحنة محملة بـ 4760 طن مساعدات غذائية، و78 شاحنة محملة بـ 1560 طن مساعدات طبية ، كما شملت المساعدات 21 شاحنة محملة بـ 420 طن مساعدات إغاثية، لافتا إلى المشاركة في تجهيزها من جانب مؤسسة حياة كريمة، و32 كيانا عضو بالتحالف، ونحو 6700 متطوع مصري.

وقال الكمار، إن الرئيس السيسي يبعث رسالة واضحة للجميع، بحرص المصريين قيادة وحكومة وشعباً علي تسخير وتقديم كافة أوجه الدعم للأشقاء في فلسطين لتجاوز المحنة الحالية الصعبة التي يمر بها قطاع غزة.

واختتم النائب مصطفى الكمار بيانه بالقول: موقف مصر في الحرب على غزة هو الأقوى عربياً وإقليمياً ومصر رفضت وبوضوح منذ اليوم الأول استمرار العدوان وكل المبررات التي قيلت والزعم بأنه دفاع عن النفس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى