أخبارالرئيسية

معتز محمود مهنئا السيسي بعيد ميلاده: وجودكم في الحكم كان منحة إلهية من أجل مصر

هنأ النائب معتز محمد محمود ،وكيل لجنة الصناعة بمجلس النواب، الرئيس السيسي بعيد ميلاده، الذي يوافق اليوم 19 نوفمبر، متمينا له موفور الصحة والسلامة والعافية.

وقال محمود، في بيان له اليوم تهنئة للرئيس السيسي في عيد ميلاده: وجود الرئيس السيسي على رأس الحكم في مصر، كان منحة الهية لوضع مصر على الطريق الصحيح والقضاء على الارهاب، والتصدي لمشاكلها الضخمة طوال 9 سنوات كاملة، والحفاظ الأمن والآمان والاستقرار في ربوعها في الوقت الذي تعاني دول الجوار، من اضطربات وفوضى هائلة.

وأشار وكيل صناعة البرلمان، موجها كلامه للرئيس السيسي، الوطن لن ينسى أبدا إنجازاتكم الضخمة للنهوض به، فمصر حققت تحت قيادة الرئيس السيسي، إنجازات عديدةٍ في جميع القطاعات سواء داخلياً أو خارجياً والمضي قدماً في طريقها نحو الجمهورية الجديدة.

وأشار النائب، إلى الإنجازات الكبرى في جميع المجالات، والتي وصلت لقرابة 15 ألف مشروع خلال السنوات التسع الماضية، وهذه المشروعات القومية التي أصبحت صروح المجد والتنمية والانطلاق للمستقبل، كانت ضرورية وملحة للوطن في كل المجالات، ونتيجة رؤية وأهداف وتخطيط دقيق لقيادة وطنية تعرف احتياجات مصر والمصريين في هذا العصر.

وتمنى النائب معتز محمد محمود، لفخامة الرئيس عمرا مديدا، فإنه ينوه بموقفه التاريخي في نصرة الشعب الفلسطيني، والوقوف بجواره ورفض كل مخططات التوطين وتهجير الفلسطينيين من أرضهم، وفضح مخططات إسرائيل الخبيثة عالميًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى