أخبار

نادر نسيم: كلمة السيسي بالقمة العربية الاسلامية بالرياض صفعة هائلة على وجه حكومة الاحتلال وعرت جرائمها الشنيعة في غزة

 

أكد النائب نادر يوسف نسيم، وكيل اللجنة الدينية بمجلس الشيوخ، أن كلمة الرئيس السيسي أمام القمة العربية والإسلامية المنعقدة في الرياض، صفعة هائلة للاحتلال الإسرئيلي عرت جرائمه الشنيعة أمام العالم كله، بعدما رفضت مصر سياسة العقاب الجماعي والتهجير والممارسات اللانسانية من جانب الاحتلال تجاه الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

 

ونوه نادر نسيم، في تصريح صحفي له اليوم، بتأكيد الرئيس السيسى أمام القم، أن الشعب الفلسطينى يتعرض للقتل والحصار ويعانى ممارسات لا إنسانية تعود بنا إلى العصور الوسطي، وتستوجب وقفة جادة من المجتمع الدولي لوقف هذه الحرب، مشيرا إلى طلب مصر، بضرورة إجراء تحقيق دولى فى كل ما تم ارتكابه من انتهاكات ضد القانون الدولى فى غزة.

 

وقال وكيل اللجنة الدينية بمجلس الشيوخ، أن الرئيس السيسي خلال كلمته بالقمة العربية الاسلامبية وجه ضربات قوية لسياسة الاحتلال الإسرائيلي ولحكومة نتنياهو المتطرفة على سياستها في قطاع غزة، مشيرا إلى أن تحذير مصر، من مغبة السياسات الأحادية، والتخاذل عن وقف الحرب في غزة، وبما ينذر بتوسع المواجهات العسكرية في المنطقة.

 

وأشار النائب إلى تحذير الرئيس السيسي من توسع رقعة الحرب، كما أن طول أمد الاعتداءات، وقسوتها غير المسبوقة كفيلان بتغيير المعادلة وحساباتها بين ليلة وضحاها.

 

واختتم النائب نادر يوسف نسيم، بالطلب من المجتمع الدولي الاستماع تماما لموقف مصر ورأي قيادتها خوفا من انفجار شامل بالمنطقة يدمرها ويدفع إلى المجهول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى