أخبارالرئيسية

وزير إسرائيلي متطرف يقترح بإلقاء “قنبلة نووية” على أهل غزة.. التفاصيل

الوزير الإسرائيلي المتطرف، عميحاي إلياهو، يقترح إلقاء قنبلة ذرية على غزّة ومحوها، وإعادة إقامة المستوطنات الإسرائيلية في القطاع، والإعلام الإسرائيلي يتحدث عن عدم اهتمامه بحياة أسرى الاحتلال في غزّة.

وزير إسرائيلى يهدد غزة بـ”قنبلة نووية”

صرح عميحاي إلياهو وزير من حزب “عوتسما يهوديت” المتطرف، إن أحد خيارات إسرائيل في الحرب في غزة هو إسقاط قنبلة نووية على القطاع، وفقا لصحيفة “تايمز أوف إسرائيل”.

وردا على سؤال في مقابلة مع راديو كول بيراما عما إذا كان ينبغي إسقاط قنبلة ذرية على القطاع، قال وزير التراث عميحاي إلياهو “هذا أحد الاحتمالات”.

وقالت الصحيفة إن إلياهو، من حزب إيتامار بن غفير اليميني المتطرف.

وأعرب إلياهو أيضًا عن اعتراضه خلال المقابلة على السماح بأي مساعدات إنسانية بدخول غزة، قائلاً: “لن نسلم المساعدات الإنسانية للنازيين”، متهمًا أنه “لا يوجد شيء اسمه مدنيين غير متورطين في غزة”.

وهو يؤيد سرقة أراضي القطاع وبناء المستوطنات هناك. وعندما سُئل عن مصير السكان الفلسطينيين، قال: “يمكنهم الذهاب إلى أيرلندا أو الصحاري، ويجب على الوحوش في غزة أن تجد الحل بنفسها”.

ويقول إن شمال القطاع ليس له الحق في الوجود، مضيفًا أن أي شخص يلوح بعلم فلسطين أو علم الفصائل “لا ينبغي أن يستمر في العيش على وجه الأرض.”

اقرأ أيضًا:-

وزارة التموين تواصل طرح السلع الأساسية ضمن مبادرة تخفيض الأسعار

فقد أهله وواجه الموت مرتين شاهد عيان يروي ما حدث في غزة

ادعو لها بالثبات والصبر سيدة فلسطينية تفقد 6 من أبناءها

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى