أخبارفنون

وفاة الفنان مصطفى درويش عن عمر يناهز 43 عاماً

رحل عن عالمنا منذ قليل الفنان ” مصطفى درويش” عن عمر يناهز 43 عاماً، بسبب توقف مفاجئ في عضلة القلب.

مكان صلاة جنازة الفنان مصطفى درويش

وأعلن شقيقه هاني درويش، عن موعد ومكان جنازة الفنان الراحل مصطفى درويش، وكتب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعى قائلا: «البقاء لله توفى إلى رحمة الله تعالى شقيقي، مصطفى درويش، وتشيع الجنازة عقب صلاة العصر من مسجد الحصري بأكتوبر».

آخر ما كتبه الفنان مصطفى درويش

وكان آخر ما كتبه المرحوم بإذن الله الفنان مصطفى درويش قبل وفاته ب 6 ساعات على موقعه الخاص على الفيسبوك ” هو أنا بس اللي مابقتش عارف أنام”.

بدايته أعماله:-

بدأ مصطفى درويش مسيرته الفنية مع المخرج خالد يوسف عام 2011 من فيلم كف القمر، وشرح درويش قصة اختياره أنه كان بالصدفة عندما كان يتواجد في تصوير الفيلم مع أصدقائه وتم العرض عليه أن يجسد دور ضابط شرطة في الفيلم، فوافق على ذلك من باب التجربة، وبعدها توالت عليه العروض من شركات الإنتاج: عرب سكرين والعدل جروب وسينرجي للانتاج الفني، ويعمل درويش في التمثيل إلى جانب عمله في مجال الاتصالات.

جسد درويش أكثر من 30 عمل درامي وسينمائي، ولقي شهرة واسعة بعد قيامه بدور «فتحي» مدرب كمال الأجسام الذي ينضم لعصابة تتخصص في عمليات النصب والاحتيال بحيل طريفة ومختلفة عن طريق انتحال الشخصيات في مسلسل ب100 وش الكوميدي الذي أخرجته كاملة أبو ذكري وأنتجته شركة العدل جروب المصرية، ولقي المسلسل نجاحا كبيرا بين مسلسلات رمضان 2020 مع مسلسل خيانة عهد الذي شارك به أيضا في نفس العام.

اقرأ أيضاً:-

زيادة في اسعار 32سلعة تمويني

أعلن البنك المركزي تثبيت أسعار العملات العربية والأجنبية وعلى رأسها الدولار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى