أخبارالرئيسية

وكيل وزارة الثقافة بسلطنة عمان يزور جناح وزارة الداخلية المصرية ويهنئ الشرطة المصرية بعيدها الثاني والسبعون .

قام سعيد بن سلطان البوسعيدي، وكيل وزارة الثقافة والرياضة والشباب للثقافة بسلطنة عمان،بزيارة لجناح الشرطة المصرية في معرض القاهرة الدولي للكتاب ، وتفقد ما يحتويه الجناح من اصدارات قيمة تحكي مسيرة الشرطة المصرية الرائدة كما قدم وكيل ثقافة عمان التهنئة للشرطة المصرية بمناسبة عيد الشرطة الثاني والسبعون مثمناً دور الشرطة المصرية التاريخي والمشهود له في حفظ الامن والامان في القطر المصري الشقيق.

كما قام بتفقد الأجنحة المصرية الأخرى المشاركة في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ55.
وزار وكيل وزارة الثقافة والرياضة والشباب للثقافة بسلطنة عمان، أجنحة وزارتي الدفاع والداخلية وأيضا جناح النرويج، حيث اطلع على أحدث الإصدارات التي تشارك بها الأجنحة في المعرض.

وتشارك سلطنة عُمان في معرض القاهرة الدولي أل (55) للكتاب، تعزيزا للعلاقات المميزة القائمة بين سلطنة عمان وجمهورية مصر العربية في مختلف المجالات لاسيما المجالات الثقافية، وسعيا لإبراز الإنتاج الفكري العماني بكافة مجالاته، تواصل سلطنة عمان استعداداتها للمشاركة في معارض الكتاب الدولية التي تقام في النصف الأول من العام الحالي ممثلة في كل من وزارة الثقافه والرياضه والشباب  ووزارة الإعلام ووزارة الأوقاف والشؤون الدينية .
وفي ختام الزيارة تمنى سعيد البوسعيدي كل التوفيق والنجاح للشرطة المصرية ومنتسبيها وأن يحفظ الله مصر الشقيقة من كل مكروه ويديم عليها نعمة الأمن والأمان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى