الرئيسيةالمرأة

”أسبوع الموضة في باريس” تصاميم غريبة تكسر القواعد التقليدية

ينتظر الكثير من النساء أسبوع الموضة في باريس بشغف، حيث يُعرض فيه أحدث اتجاهات الموضة العالمية، ويتميز بتصاميمه المميزة والمبتكرة التي تعتمد على الألوان والأفكار الجديدة التي تلفت انتباه النساء وتدفعهن إلى اقتنائها.

ومع ذلك، يشهد أسبوع الموضة في باريس هذا العام تقديم أفكار موديلات غريبة تثير استغراب الحضور، وذكر موقع “بيبل” البريطاني أن المصمم “روبرت وون” قدم مجموعة من التصاميم المروعة خلال عرضه في أسبوع الموضة في باريس.

وقدّم المصمم “روبرت وون” مجموعة مدهشة مستوحاة من الرعب في أسبوع الموضة في باريس للأزياء الراقية، وارتدت تصاميمه بعض المشاهير مثل “بيونسيه، تريسي إليس روس، ونوح سايروس” الذين حضروا العرض.

وتضمن العرض صورًا ومفاهيم جديدة كانت محظورة في عروض الأزياء، مثل استخدام السكاكين كإكسسوارات وفستان الزفاف المحروق، وتميزت بمجموعة كبيرة من القطع الملطخة باللون الأحمر الدموي، بالإضافة إلى وجود مظلات وقبعات وأظافر طويلة.

يكشف ثوب العارضة الملطخ بالدم والحجاب التفاصيل المعقدة التي تشبه الجوهرة الحمراء، وبالإضافة إلى ذلك، يشير هذا إلى أن جوارب الزفاف البيضاء ستكون موضة رائجة في عام 2024.

ظهرت العديد من الملابس الجلدية السوداء بالكامل على المدرج، بما في ذلك فستان يتميز بأكمام واسعة وأكتاف مدببة، وتم استخدام مانيكير طويل أسود غير لامع، بالإضافة إلى قناع أسود مخيف كقطعة ملحقة مدهشة تثير الصدمة.

استخدم وون قبعة بيضاء تشبه العقل كإكسسوار مرعب، وفسّرها خبراء الموضة على أنها تعكس فكرة العقل، وشهدت العارضة تساقط دموع زائفة ملطخة بالدماء على خدها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى