الرئيسيةالمرأة

زوجة مانيه تعيش فى مستنقع وسط الماعز والقمامة!!

تحدثت زوجة النجم ساديو ماني، للمرة الأولى عن زواجها من لاعب كرة القدم، مؤكدة أن ثروته وشهرته لن تؤثر على “طرقها المتواضعة”.

وفقًا للمقابلة التي نُشرت في صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، تم زواج اللاعب السابق ليفربول، ساديو ماني، من عائشة تامبا، التي تبلغ من العمر 18 عامًا، في حفل إسلامي في كور مسار، ضاحية في العاصمة داكار.

وبالرغم من حياة ماني الفاخرة كلاعب كرة القدم الثري، حيث يحصل على أكثر من 650 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، ويعيش في قصر فاخر، إلا أن زوجته تؤكد أن هذه الثروة والشهرة لن تغيِّر من تواضعها وأسلوب حياتها.

هذا يتعارض بشكل كبير مع الواقع الذي تعيشه زوجته، حيث تقيم عائشة في منطقة متهالكة في داكار، تعيش في منزل يتسع لنحو 30 من أفراد عائلتها، يقع بجوار مستنقع ويمتد على طول مسار ترابي غير مستوٍ. يتميز هذا المكان بتجمع الماعز حوله وانتشار القمامة فيه.

وفي حديثها من خلال أحد أفراد عائلتها، صرحت لصحيفة “ديلي ميل”: “أتطلع إلى حياتي الجديدة وأدرك أنها ستكون مختلفة تمامًا… ولكنني لا أشعر بأي ضغط لأن شهرة ساديو وثروته لن تؤثر في تحولي.. هذا ليس هو الأمر الذي يهمني.. سأظل شخصًا متواضعًا وملتزمًا بإيماني”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى