المطبخ

فوائد وسعر جمبري الفراولة بعد ظهوره في مسلسل تحت الوصاية

تصدر جمبري الفراولة الترند خلال الأيام الأخيرة بعد مسلسل تحت الوصاية للفنانة منى زكى عندما اصطادته من البحر وقالت جمبري فراولة وكان هذه أول مرة لمعظم الناس أن تسمع بالجمبري فراولة .

سعر جمبري الفراولة

يحتوي حوالي 100 جرام من جمبري الفراولة على حوالي 90 سعرًا حراريًا وأقل من 1 جرام من الدهون الصحية، مما يثبت أن له قيمة غذائية جيدة، وسعر الكيلو منه من 1000 إلى 2500 جنيه.

فوائد الجمبري فراولة

وفقا لما جاء فى موقع”meridian” فإن جمبري الفراولة يحتوي على قيمة غذائية كبيرة وهو صحي للغاية عندما يتعلق الأمر بخيارات الوجبات والمكونات التي تستخدمها.

على الرغم من حجم جمبري الفراولة الكبير إلا أنه منخفض السعرات الحرارية كما أنه منخفض للغاية في الدهون مما يجعلها رائعة للجميع، وخاصة أولئك الذين يحاولون الالتزام بنظام غذائي صارم ولكنهم يريدون طعامًا يحتوي على مادة حقيقية.

يحتوي جمبري الفراولة على مجموعة واسعة من الزيوت والأحماض والفيتامينات والمعادن ، وكلها مفيدة للصحة وعندما يتعلق الأمر بأمراض القلب والدورة الدموية وأشكال أخرى من الأمراض، يمكن أن تساعد أحماض أوميجا 3 الدهنية في الوقاية منها، كما أنها تحتوي على مستويات عالية من فيتامين ب 12 والزنك واليود والفوسفور والبوتاسيوم والسيلينيوم والحديد.

كل هذه العناصر المتوفرة فى جمبري الفراولة تساعد على تحسين الصحة بعدة طرق مختلفة مثل تخفيف التعب وتحسين تدفق الدم وتحسين صحة الجلد والعظام.

بالنسبة لأولئك الذين ربما يتطلعون إلى إنقاص الوزن باتباع نظام غذائي غني بالبروتين أو حتى استخدام البروتين كجزء من خطة التدريب، فإن جمبري الفراولة مليء بالبروتين بما يقرب من 18 جرامًا من البروتين لكل 100 جرام منه وهو أمر مثير للإعجاب عند مقارنته بالآخرين مصادر البروتين.

اقرأ أيضاً:-

استقرا في سعر الدولار اليوم الأربعاء 26-4-2023

ارتفاع في درجات الحرارة طقس اليوم الأربعاء 26-4-2023

هاني شاكر يتعرض للنصب في البحرين والنقابة: الفلوس هترجع لأستاذ هاني وفرقته

تريند الأرقام من 901 لـ 926 على «فيسبوك»

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى