الرئيسيةحوادث

إصابة 4 أشخاص بجروح بسبب عقر حيوان غريب في الأقصر

سادت حالة من الرعب بين الأهالي في منطقة طيبة بمحافظة الأقصر، بعدما أصيب 4 أشخاص بينهم صغير يبلغ 8 سنوات بسبب عقر حيوان غريب لم يتم تحديده بعد.

حيوان غريب يعقر عددًا من المواطنين

وترجع تفاصيل الواقعة إلى تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الأقصر، بلاغا يفيد بعقر حيوان مجهول لـ 4 أشخاص في مدينة طيبة بالأقصر محدثا بهم إصابات، وانتقلت على الفور سيارات الشرطة والإسعاف والأجهزة المعنية لموقع الحادث.

وتبين إصابة علاء محمد عبد العزيز 8 سنوات، خالد حسن محمد 35 سنة، محمد أحمد عيد 23 سنة، أحمد محمد أحمد النجار 47 سنة، ونقلت سيارات الإسعاف على الفور المصابين إلى مستشفى الكرنك الدولي التابعة لهيئة الرعاية الصحية بمدينة الأقصر، لسرعة تقديم العلاج اللازم، وتم تحرير المحضر بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق.

مصرع شاب في حادث دراجة نارية

في سياق منفصل؛ شهد طريق جسر قرية المريس بأرمنت التابعة لمركز القرنة بمدينة الأقصر، مصرع شاب في نهاية العقد الأول من العمر جراء حادث اصطدام دراجة نارية كان يستقلها بعمود إنارة.

وانتقلت على الفور سيارات الشرطة والإسعاف والأجهزة المعنية لموقع الحادث، ليتبين إصابة شاب يدعى على محمد علي ويبلغ من العمر 17 سنة بكسر مفتوح بالساق اليمني، واشتباه نزيف بالمخ وكسر بقاع الجمجمة والوجه والفكين، ليتم نقله إلى مستشفى حورس التخصصي بأرمنت التابعة لهيئة الرعاية الصحية لسرعة لتلقي العلاج اللازم ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة.وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار جهات التحقيق والتي تولت التحقيق وأمرت بتسليم الجثمان لذويه لدفنه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى