اعترافات المتهم بقتل زميله “طبيب الساحل” ودفنه داخل عيادته

ألقى رجال مباحث القاهرة القبض إلى المتهم بقتل طبيب ودفنه داخل عيادته بمنطقة الساحل أثناء اختبائه بإحدى محافظات الصعيد.

ونجحت قوة أمنية في تحديد مكان اختباء المتهم وتوجهت قوة أمنية وتمكنت من القبض عليه وجار اقتياده للقاهرة للتحقيق معه في الحادث، ودلت التحريات أن المتهم يعمل طبيبا وقتل زميله داخل العيادة منذ السبت الماضى وتركه حتى انبعثت رائحته وأبلغ الأهالي الشرطة.

اعترافات المتهم

أقر أمام جهات التحقيق أنه علي علم بأن المجني عليه ثري فهداه فتاة لاستدراجه عن طريق الممرض سكرتيره الخاص بحجه توقيع كشف طبي علي مريض داخل شقة قام بستأجرها وعقب وصول الطبيب إلي الشقة وطرق علي الباب عاجلته بضربه علي رأسه ثم قمت بالاشتراك مع الممرض الخاص بـ بحقنه ( بنج كلي ) حتي تم تخديره .

جرعة بنج وراء قتل طبيب الساحل

وأضاف طبيب العظام المتهم في أقواله أنه والممرض قاما بنقل المجني عليه على كرسي متحرك إلى عيادته الخاصة بمنطقة الساحل حتى يكون تحت نظري وعقب إفاقته فكرت في طلب فدية من أسرته إلا انني لم أتمكن من ذلك بعد اكتشاف وفاته نتيجة جرعة البنج الزائدة.

وتابع الطبيب المتهم قائلاً ” لم أقصد قتله بل كنت أخطط للحصول علي فدية مالية من أسرته فقط إلا أنه فارق الحياة بسبب جرعهة البنج الزائدة “، مشيراً في أقواله إلى أنه لم يجد وسيلة للتخلص من جثة طبيب معهد ناصر القتيل سوى قيامه بدفنه أسفل بلاط حجره بعيادته بالاشتراك مع الممرض الخاص وتم وضع مشمع بلاستيك فوق البلاط لاخفاء معالم الجريمة، وتمكنا بالفعل من دفنه ثم غادرنا العيادة الي أن تم كشف الجريمة .

ولمعرفة تفاصيل الحادث:- تفاصيل مقتل طبيب الساحل في عيادته

اقرأ أيضاً:-

تفاصيل مقتل طبيب الساحل في عيادته

مصر تتعرض لضغط من الغرب بسبب تعاونها مع روسيا

محمد شبانة: سيقاضي المنتج محسن جابر “لإساءة استخدام أغاني العندليب”

Scroll to Top