الاب يرفض التنازل .الحكم علي قاتلة والدتها ببورسعيد بمساعدة الطفل ذو ال15 عاماً

شهدت محكمة جنايات بورسعيد اليوم السبت 18-2-2023 حضور أسرة قاتلة والدتها في محافظة بورسعيد وفي نفس الوقت جلسة النطق بالحكم على المتهمة التي تم إحالة أوراقها للمفتي خلال الجلسة الماضية.بعد رفض الاب التنازل عن اتهام ابنتة بقتل والدتها

وقضت محكمة جنايات بورسعيد، برئاسة المستشار السيد عبد العزيز، وعضوية المستشارين: أحمد على جنينة، وعماد أبو الحسن عبد اللاه، وأشرف عبيد علي، وسكرتارية إسماعيل عوكل، اليوم السبت 18-2-2023 بالإعدام على نورهان المتهمة في قضية مقتل والدتها “داليا الحوشي” داخل منزلها بحي الفيروز في مدينة بورفؤاد بمحافظة بورسعيد، بعد ورود رأى المفتى.

وتنظر محكمة جنايات بورسعيد، برئاسة المستشار السيد عبد العزيز، وعضوية المستشارين: أحمد على جنينة، وعماد أبو الحسن عبداللاه، وأشرف عبيد علي، حكمها، اليوم، قضية مقتل “داليا الحوشي” داخل منزلها بحي الفيروز في مدينة بورفؤاد بمحافظة بورسعيد، والمتهمة فيها ابنتها بقتلها بمساعدة جارها “الطفل حسين”.

وكان المستشار النائب العام قد أمر بإحالة فتاة إلى محكمة الجنايات، وإحالة طفل متهم لم يتجاوز سنه 15 عامًا إلى محكمة الطفل المختصة، لاتهامهما بارتكاب جريمة قتل والدة المتهمة عمدًا مع سبق الإصرار.

وقضت محكمة جنايات بورسعيد، بإحالة أوراق قضية الطالبة المتهمة بقتل والدتها بالتعاون مع الطفل إلى فضيلة المفتي وتحديد جلسة غدا  للنطق بالحكم.

وقضت محكمة جنايات الأحداث بمعاقبة الطفل بإيداعه مؤسسة عقابية “دور رعاية” بمحافظة القاهرة .

اقرأ أيضاً:-

21 مارس موعد صرف وديعة ال١٨في المية

مسلسل بالطو..وعجوز تفاجئ الدكتور بحملها

حكم يتعرض للضرب من اللاعبات بالكونغو

Scroll to Top