الرئيسيةحوادث

الرئيس السيسى لـ”أسرة فتاة الشروق” لو محتاجة تسافر برة تتعالج هنسفرها

وجهت دينا إسماعيل، والدة “حبيبة” فتاة الشروق، الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي قائلة: “أشكر الرئيس السيسي لتواصله الشخصي معنا وإعلانه تقديم كل المساعدات لبنتي”.

وأضافت دينا إسماعيل، خلال مداخلة تليفزيونية في برنامج “التاسعة” مع الإعلامي يوسف الحسيني: “أطلب من الله عز وجل أن تعود حبيبة لصحتها من جديد”، مضيفة: “بشكر سيادة الرئيس السيسي؛ لأنه اتصل بنفسه وقدم لنا كل المساعدات”

وتابعت: “الرئيس السيسي قال أي حاجة نحتاجها حتى لو تسافر برة تتعالج، طبعًا ألف شكر له وكتر ألف خيره لاتصاله واهتمامه بالموضوع”.

واختتمت: “أهم حاجة عندي إن بنتي تقوم بالسلامة إن شاء الله بحق الأيام المفترجة”

يذكر انة بعد ساعات من إثارة الواقعة كشفت وزارة الداخلية، حقيقة ما تم تداوله بشأن قيام سيدة بالقفز من سيارة بطريق السويس بالقاهرة.

وأشارت الوزارة في بيان لها، إلى أن شاهد عيان أفاد أنه حال سيره بطريق السويس بدائرة القسم شاهد المصابة حال قفزها من باب سيارة خلفى “كانت تستقلها” أثناء سيرها، فتوقف لمساعدتها وأبلغته أنها كانت تستقل السيارة “تابعة لإحدى تطبيقات النقل الذكى” ولدى محاولة قائد السيارة معاكستها قامت بالقفز من السيارة خشية تحرشه بها، وتم نقلها للمستشفى عقب ذلك.

وتمكن رجال الأمن بالقاهرة، من القبض على سائق السيارة، وفتحت جهات التحقيق، تحقيقاتها في واقعة محاولة اختطاف الفتاة.فيما أمرت جهات التحقيق بحبس السائق المتهم بالواقعة 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد اتهامها له بمحاولة التحرش بها أثناء سيرهما على طريق السويس بالقاهرة.وأمرت جهات التحقيق، بسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ملابسات الواقعة. وتعكف النيابة العامة على الاستماع إلى أقوال المتهم للوقوف على ملابسات الواقعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى