حوادث

انقلاب أتوبيس مُحمل السودانيين بالقرب من بني سويف

انقلب أتوبيس على الصحراوي الشرقي ببني سويف في اتجاه القاهرة، أُصيب أثره 38 شخصاً من الجنسية السودانية والسائق.

حادث انقلاب الأتوبيس

وشهد الطريق الصحراوى الشرقى انقلاب أتوبيس بعد نفق سنور في اتجاه القاهرة، ووقوع مصابين من الجنسية السودانية.

وتلقى اللواء أسامة حلمي مدير أمن بني سويف، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب ميكروباص على الطريق الصحراوي الشرقي بعد نزلة سنور في اتجاه القاهرة، ما أسفر عن إصابة 38 شخصًا سودانيًا بينهم سائق مصري، وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل المصابين إلى أقرب مستشفى، واتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على أسباب الحادث وملابساته.

     

وانتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتم إخلاء المصابين ونقلهم إلى مستشفى بني سويف التخصصي، وجارٍ تقديم العلاج وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهم تحت إشراف الدكتور تامر حامد مدير عام المستشفى.

رعاية طبية للمصابين

وكلف المحافظ مسؤولي قطاع الصحة والمستشفى التخصصي، بتوفير جميع أوجه الرعاية المطلوبة، وتقديم التسهيلات اللازمة وتذليل جميع الإجراءات المطلوبة في هذا الشأن.

ووجه المحافظ مسئولى المستشفى بإبلاغه بأي تطورات صحية للمصابين أولاً بأول حتى تماثلهم للشفاء وخروجهم من المستشفى، مثمنا المجهودات التي بذلها الطاقم الطبي بالمستشفى ورجال مرفق الإسعاف في التعامل مع تداعيات الحادث، واتخاذ ما يلزم نحو سرعة نقلهم للمستشفى، وإجراء الإسعافات والفحوص الأولية لتحديد الإصابات والتعامل معها، وتحويل الحالات التي تستلزم التدخل الجراحي.

وأكد مسؤولو الصحة، أنه بمجرد الإبلاغ عن الحادث، تم رفع حالة الطوارئ بالمستشفى، والاستعداد لاستقبال الحالات فور نقلها بسيارات الإسعاف ووصولهم بقسم الطوارئ؛ حيث تم إجراء كل الفحوصات والأشعة اللازمة للمصابين، وتوفير الرعاية الطبية اللازمة لهم، وتم إعداد تقرير طبي مفصل عن حالة كل واحد منهم، فيما تم تحويل بعض الحالات إلى العمليات للتدخل الجراحي.

ورافق المحافظ خلال الزيارة: اللواء حازم عزت السكرتير العام، واللواء سامي علام السكرتير العام المساعد، والدكتور محمد يوسف وكيل وزارة الصحة، والدكتور تامر حامد مدير المستشفى، والدكتور مصطفى هارون نقيب الأطباء، وهاني الجويلي رئيس المدينة.

اقرأ أيضاً:-

حلا شيحة عايزة ارجع للتمثيل وأشرف زكي يرد: ليست عضوة في نقابة الممثلين

أصالة تغني في بحيرة القاهرة رغم هاشتاج إلغاء حفلها في مصر..

وزير الصحة والسكان في مؤتمر العلمي السنوي: المنظومة الطبية المصرية تشهد تطورًا حقيقيًا

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى