الرئيسيةحوادث

في قضبة الفساد الكبري بوزارة التموين القبض علي حيتان الوزارة واستقالة رئيس الشركة المصرية لتجارة الجملة

علي خلفية قضية فساد وزارة التموين، كشفت مصادر مطلعة بوزارة التموين والتجارة الداخلية عن إجبار مسئول كبير في الوزارة على تقديم استقالته لوزير التموين، الدكتور علي مصيلحي.

قضية فساد وزارة التموين

وحول قضية فساد وزارة التموين، أوضحت المصادر  أن رئيس الشركة المصرية لتجارة الجملة، محمد عاطف، أجبر على تقديم استقالته لوزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور علي مصيلحي؛ على خلفية قضية فساد كبرى بالوزارة.

وأضافت المصادر أن رئيس الشركة المصرية لتجارة الجملة، محمد عاطف، أجبر على تقديم استقالته بعد التحقيق معه من قبل الجهات المعنية، مؤكدة أنه ليس طرفا في قضية الفساد، إلا أنه اتهم بالتقاعس والإهمال في أداء مهام عمله.

وأوضحت مصادر أخرى، ، أنه تم إلقاء القبض على وكيل مديرية التموين بمحافظة الجيزة، على خلفية التحقيق في قضية فساد وزارة التموين والتجارة الداخلية، و2 موظفين بالمديرية.

وكانت مصادر اعلامية   أعلنت أنه تم إلقاء القبض على مستشار وزير التموين المسؤول عن المتابعة والرقابة والتوزيع، متابعا: هيئة الرقابة الإدارية كشفت شبكة فساد بوزارة التموين.

وتابعت جابوه من المكتب  وتم القبض على مستشار وزير التموين وآخرين شبكة فساد، بتتعامل مع وزارة التموين، بالإضافة إلى 8 آخرين في شبكة فساد بوزارة التموين.

وتباشر نيابة أمن الدولة العليا، التحقيقات مع مستشار وزير التموين للرقابة والتوزيع و8 آخرين من مسؤولي الشركات الخاصة، بتهمة تكوين تشكيل شبكة فساد وارتكاب جرائم حجب السلع واحتكارها ورفع الأسعار والاستيلاء على المال العام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى