الرئيسيةحوادث

قرار عاجل من قاضي المعارضات بشأن انجي حمادة وتأجيل محاكمة الراقصة حورية

جدد قاضي المعارضات بمحكمة التجمع الخامس، حبس الإعلامية إنجي حمادة 15 يومًا على ذمة التحقيقات لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور وكسر قيم المجتمع المصري.

كانت قد تمكنت أجهزة وزارة الداخلية، من ضبط المتهمة الإعلامية أنجي حمادة بحوزتها هاتف محمول يتضمن مقاطعالفيديو الخاصة بها، وكاميرا واستاند تصوير، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب واقعة تصوير الفيديوهات بقصد تحقيقأرباح من نسب المشاهدات العالية.

وتبين من التحريات الأمنية التي باشرتها أجهزة الأمن، أن الإعلامية إنجي حمادة اسمها سماح مصطفى عبدالفتاح،من مواليد 1975 قاطنة بمنطقة القاهرة الجديدة، وكانت متزوجة من شخصا يصغرها في العمر، وسبق وأن صدرت ضدها بعض الأحكام القضائية في قضايا آداب عامة بالتجمع الأول، ومخدرات بالتجمع الأول، واعتداء على موظف فيالسيدة، وسرقة تيار كهربائي في روض الفرج.

قرار عاجل من القضاء بشأن الراقصة حورية في اتهامها بالتعدي على القيم الأسرية

قررت محكمة جنح الاقتصادية في الإسكندرية، برئاسة للمستشار مصطفى مرسى، تأجيل محاكمة الراقصة حورية في اتهامها بالتعدي على القيم الأسرية والظهور في فيديوهات تثير الغرائز الجنسية إلى جلسة 29 يناير، مع استمرار حبس المتهمة.

حضرت المتهمة لقاعة المحكمة مرتدية عباءة سوداء وحجاباً وكمامة طبية وجلست بالصف الأول للقاعة رفقة محاميها، كانت النيابة العامة قد وجهت للمتهمة عدة تهم منها نشر صور ومقاطع فيديو فاضحة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتعدي على القيم الأسرية وإساءة استخدام وسائل الاتصال، وقررت إحالتها للمحكمة الاقتصادية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى