الرئيسيةحوادث

هي جت كدا … اعترافات المتهم بالتعدي جنسيا على سيدة بالواحات البحرية

 

كشفت تحقفيقات رجال مباحث الجيزة تفاصيل تعدى شاب على على زوجة مبيض محارة داخل شقتها في منطقة الواحات البحرية، وسرقة مبلغ مالي، وتبين أن المنتهم يعمل لدى زوج الضحية، وارتكب الواقعة تحت تهديد السلاح.

وأوضحت التحقيقات أن المتهم استغل خروج زوج الضحية -الأسطى- وتسلل خلسة بعد أن أخفى ملامح وجهه بشال، وحاول سرقة المنزل، لكنه تفاجئ بزوجة صاحب المنزل بالداخل فقام بشل حركتها واعتدى عليها جنسيا تحت تهديد السلاح وسرق مبلغ ألف جنيه وفر هاربا. وذكرت التحقيقات أنه فور هروب المتهم، اتصلت الضحية بزوجها وقصت عليه ما تعرضت له للتو  فعاد واصطحبها إلى ديوان قسم شرطة الواحات البحرية وحررا محضر بالواقعة.

ركزت تحركات الأجهزة الأمنية على فحص حركة الدخول والخروج وآخر مشاهدات بمحيط المنزل المقصود  وتفريغ كاميرات المراقبة  وكشفت التحريات أن المتهم شخص يعرفه الطرفين جيدا، وهو ما يؤكد دخوله المنزل ملثما. ونجحت الأجهزة الأمنية في ضبط المتهم، وتعرفت عليه السيدة أمام جهات التحقيق واستمعت النيابة لأقوالها في البلاغ المقدم.

وأمام جهات التحقيقات أدلي المتهم باعترافات تفصيلية  مؤكدا أنه يمر بضائقة مالية دفعته لسرقة منزل رئيسه في العمل لعلمه بوجود المبلغ المالي بالداخل  وأضاف أنه تعدى جنسيا على السيدة  مكنتش مخطط هي جت كدا”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى