رياضة

إمام عاشور في القاهرة يثير جدلاً وميتلاند يعلن إنهاء الموسم الكروي له

أعلن نادي ميتيلاند الدنماركي، اليوم السبت 29 أبريل 2023 انتهاء موسم لاعبه إمام عاشور رسميا، حيث نشر ميتيلاند بيان رسمي عبر موقعه أكد فيه انتهاء موسم إمام عاشور وذلك بسبب إصابته القوية في مباراة فريقه ضد فايبورج في كأس الدنمارك.

بيان رسمي لميتلاند

وقال ميتيلاند في بيان رسمي عبر موقعه، اليوم السبت: إمام عاشور سيكون خارج الفريق لبقية الموسم، حيث تعرض اللاعب لإصابة في مباراة بالكأس أمام فيبورج، وأظهرت الفحوصات أن لاعب المنتخب المصري لن يتواجد لبقية الموسم.

وأضاف: «خلال النصف الأول من مباراة فيبورج، تم استبدال إمام عاشور بإصابة، وأظهرت الفحوصات اللاحقة أن لاعب خط الوسط البالغ من العمر 25 عامًا لن يلعب مرة أخرى هذا الموسم».

وقال: سافر إمام عاشور الآن إلى مصر لتلقي العلاج وإعادة التأهيل، ونأسف بشدة لأن اللاعب لن يتمكن من لعب المزيد من المباريات هذا الموسم، وفي الوقت نفسه يشعر إمام عاشور بالاستياء ولا يريد إنهاء الموسم بهذه الطريقة.

اهتمام الأهلي بضم إمام عاشور

ومن ناحية أخرى قال مصدر داخل الأهلي، إن المفاوضات الرسمية مع إمام عاشور لاعب الزمالك السابق المحترف في صفوف ميتلاند الدنماركي لم تبدأ بعد ولكن اللاعب يبقي ضمن خريطة التعاقدات في الموسم الجديد.

وأضاف المصدر: إمام عاشور مثل اللاعبين المميزين الموضوعين في خطة التعاقدات لتدعيم صفوف الفريق في انتقالات الصيف القادم ولكن رسميا لم نبدأ المفاوضات مع ناديه بعد.

وأوضح: هناك محاولات لجس نبض اللاعب والمؤشرات تبقي إيجابية خاصة وأن اللاعب يميل إلي فكرة أن الاحتراف يمنحه أحقية اللعب في صفوف الأهلي حال وجود رغبة منه في العودة إلى الدوري المصري.

وشدد المصدر على أن الوقت ما زال مبكراً للحديث عن هذه الصفقة تحديداً خاصة وأن اللاعب ما زال حديث العهد في رحلته الاحترافية ولكن اللاعب ضمن حسابات الأهلي وفي النهاية سيكون القرار في يد السويسري مارسيل كولر المدير الفني ولجنة التخطيط وشركة الكرة.

اقرأ أيضاً:-

احتياطي القمح و السلع الاستراتيجية آمن.. وتحريك أسعار بعض السلع التموينية تدريجياً

انطلقت فعاليات الدورة الثانية من مهرجان هوليوود للفيلم العربي بحضور ليلى علوي

وزير الشباب والرياضة يشهد اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للثقافة الرياضية

وسط حضور جماهيري كبير الهضبة عمرو دياب يبهر الجميع في حفل جدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى