رياضة

الإسماعيلي في بيان رسمي يطالب بإعادة مباراة المصري

أعلن مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، في بيان رسمي، التقدم بشكوى رسمية ضد خالد الغندور حكم مباراته أمام المصري البورسعيدي، أمس، و خرج الإسماعيلي من بطولة كأس الرابطة المصرية في نسختها الثانية من الدور ربع النهائي، بعد خسارته على يد المصري بنتيجة 0-2 على ستاد برج العرب بالإسكندرية مساء أمس السبت.

وطالب الإسماعيلي في شكواه بمعاقبة الحكم وإعادة المباراة، مطالبا مجلس إدارة رابطة المحترفين بسرعة التدخل.

 

 

بيان رسمي من الإسماعيلي يطالب بإعادة المباراة

وذكر الإسماعيلي في بيان نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، صباح اليوم الأحد، “بعدما تم إسقاطه بفعل فاعل، يتقدم النادي بشكوى رسمية مدعومة بالتقارير الطبية والأدلة الدامغة ضد خالد الغندور حكم مباراة المصري”.

وأضاف “الحكم تسبب في صناعة أجواء ملتهبة ومشحونة أدت إلى إصابات دامية لنجوم الإسماعيلي باهر المحمدى ومحمد هاشم وعبدالرحمن مجدي، حيث أصيب هاشم بجرح غائر تم تضميده بنحو 4 غرز بضربة متعمدة أغمض حكم المباراة عينه عنها، ولم يكلف نفسه عناء مراجعة الفار، كما أصيب المحمدي ومجدي بجروح خطيرة، وجاء ذلك كله بسبب قرارات الحكم المهزوزة التي منحت المنافس فرصة للاستمرار في اللعب بخشونة مفرطة وقوة غير مشروعة دون أن يجد لاعبو الإسماعيلي الحماية الكافية”.

وتابع الإسماعيلي في بيانه “الفريق خسر من المصري في أجواء لا علاقة لها بالروح الرياضية، بسبب حكم المباراة”. وواصل النادي الساحلي “نطالب بمعاقبة الحكم وإعادة المباراة، خصوصًا أن الأخطاء التحكيمية كانت جسيمة، وتسببت في خروج غير مستحق من كأس الرابطة التي كان الإسماعيلي أبرز المرشحين للفوز بها”.واختتم بيانه بالقول “الإسماعيلي يهيب بمجلس رابطة المحترفين سرعة التدخل وإعادة الحق لأصحابه”.

اقرأ أيضاً:-

إمام عاشور في القاهرة يثير جدلاً وميتلاند يعلن إنهاء الموسم الكروي له

في اليوم العالمي للرقص..الرقص يساعد على التخلص من الاكتئاب

بسبب تأخر الأمطار الجزائر تعلن عن إقامة صلاة الاستسقاء في كل مساجدها

انطلقت فعاليات الدورة الثانية من مهرجان هوليوود للفيلم العربي بحضور ليلى علوي

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى