الرئيسيةرياضة

الدنماركي صاحب الأصول الفلسطينية وسام أبو علي يوقع للأهلي 4 سنوات.

حصل مسؤولو النادي الأهلي، على توقيع المهاجم الدنماركي صاحب الأصول الفلسطينية، وسام أبو علي، المحترف بالدوري السويدي، لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وعلم حكاوي مصر  أن الأهلي تقدم بعرض مالي وصل إلى مليون و100 ألف دولار  في وقت سابق، إلا أن إدارة نادي سيريس السويدي تمسكت برفع المقابل المادي، ليصل إلى مليون و600 ألف دولار، أي ما يساوي 50 مليون جنيه، لتتم الصفقة بتلك القيمة، بجانب 400 ألف دولار يحصل عليها النادي حال تتويج اللاعب بالبطولات مع «الأحمر» مستقبلا.

ونجح مسؤولو النادي الأهلي في الحصول على توقيع وسام أبو علي «أون لاين»، بعد الاتفاق على التفاصيل التعاقدية الخاصة باللاعب؛ إذ وقع اللاعب لمدة 4 سنوات مقبلة، ويحصل خلال الموسم الواحد على راتب يقارب المليون دولار.

ومن المقرر أن يخضع وسام أبو علي للفحص الطبي، فور وصوله للقاهرة في الساعات المقبلة، من أجل تفعيل العقد بين الطرفين، وينتظر الأهلي وصول البطاقة الدولية للاعب والاستغناء الخاص به، حال اجتيازه الفحص الطبي.

ويرسل الأهلي مليون دولار إلى النادي السويدي، فور اجتياز اللاعب للفحص الطبي، على أن يجري دفع باقي قيمة الصفقة حتى شهر أغطسطس المقبل؛ إذ يرسل «الأحمر» 300 ألف دولار في شهر أبريل، والمبلغ نفسه في أغسطس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى