الرئيسيةرياضة

المدير التنفيذي للأهلي .. حضور 30 ألف مشجع أمام يانج أفريكانز الجمعة القادمة

تلقى النادي الأهلي موافقة من الجهات الأمنية بحضور 30 ألف مشجع مباراة الفريق أمام يانج أفريكانز، المحدد لها السادسة مساء الجمعة المقبل باستاد القاهرة، فى ختام دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

وأكد الدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي للأهلي حصول النادي على موافقة رسمية من الجهات المعنية بشأن حضور ٣٠ ألف مشجع لمباراة يانج أفريكانز الجمعة القادم في ختام منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا

أضاف المدير التنفيذي للنادي الأهلي  ان الأيام الماضية شهدت اتصالات متبادلة في هذا الشأن، وتلقينا موافقة رسمية بحضور العدد السابق ذكره في المباراة المرتقبة علي ستاد القاهرة الدولي.

وحرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على حضور مران الفريق ظهر اليوم في التتش لدعم اللاعبين قبل مباراة بلدية المحلة المقرر لها بعد غدٍ الثلاثاء في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

خضع ياسر إبراهيم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لفحوصات طبية على هامش مران الفريق اليوم.

أصيب ياسر إبراهيم  في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة ميدياما الغاني في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويفقد الأهلي خدمات اللاعب لمدة شهر تقريبا حيث تأكد غيابه عن الأهلي أمام بلدية المحلة ويانج أفريكانز والزمالك في نهائي كأس مصر.  انتظم محمد الضاوي كريستو لاعب الأهلي في التدريبات الجماعية ظهر اليوم بعد تعافيه من الإصابة في العضلة الضامة. وشارك اللاعب التونسي في مران الأهلي اليوم الذي أقيم علي ملعب التتش بالجزيرة. استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته ظهر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة استعدادًا لمواجهة بلدية المحلة الثلاثاء القادم في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى