الرئيسيةرياضة

المغرب يقسو على تنزانيا بثلاثية نظيفة

 

حقق منتخب المغرب فوزًا كبيرًا وساحقًا على نظيره منتخب تنزانيا بثلاثية نظيفة، ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة السادسة ببطولة كأس أمم إفريقيا.

استطاع منتخب المغرب من افتتاح التسجيل في الدقيقة الـ 30، حيث جاءت ركلة حرة مباشرة خارج منطقة الجزاء، سددها اللاعب حكم زياش، ليبعدها الحارس مانولا بشكل خاطئ، وتمكن منها اللاعب رومان سايس، معلنًا أول أهداف المغرب في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وفي الدقيقة الـ 70، حصل اللاعب التنزاني نوفاتوس ديسماس على البطاقة الصفراء الثانية، ليشهر الحكم الدولي التشادي الحاجى محمد ألاو البطاقة الحمراء في وجه، ويستكمل المنتخب التنزاني المباراة بعشرة لاعبين.

عزز المنتخب المغربي هدفه الثاني في الدقيقة الـ 77، بعد هجمة منظمة من الجهة اليمنى للفريق المغربي، حيث قام اللاعب عز الدين أوناحي، بالتوغل من الجهة اليمنى، وتبادل التمريرات بينه وبين اللاعب أمين عدلي، ليسجل عز الدين أوناحي هدف المغرب الثاني.

تمكن منتخب المغرب، بعد مرور أربعة دقائق فقط من زيادة حصيلته التهديفية، وإحراز الهدف الثالث، بتمريرة بينية من اللاعب أشرف حكيمي لمهاجمة يوسف النصيري، معلناً ثالث أهداف المغرب في اللقاء.

تصدر المنتخب المغربي ترتيب المجموعة السادسة، برصيد ثلاث نقاط، بعد نهاية الجولة الأولى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى