رياضة

اهتمام وزارة الشباب والرياضة بأبطال “قادرون باختلاف”

كتبت: ولاء أمجد

تهتم وزارة الشباب والرياضة بأبطالنا من “قادرون باختلاف” . تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بتذليل العقبات التي يواجهها أبطال ذوي الهمم.

حيث كلف الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، المعنيين بالوزارة بالتواصل مع اللاعبة منة عصام الدين وتذليل كافة العقبات لها حتي يتثني لها المشاركة في بطولة العالم للقوس والسهم للمكفوفين والتي تقام في برمنجهام اغسطس المقبل.

وتم التواصل مع اللاعبة منه عصام الدين وعقد جلسة معها والاستماع لمشكلتها بحضور الدكتور صبحي حسانين رئيس لجنة اعداد البطل الاوليمبي، و الدكتور عمرو حداد مساعد وزير الشباب والرياضة، وتم التواصل مع الاتحاد المصري للمكفوفين برئاسة الدكتور أحمد عوين، لدراسة امكانية ارسال اسم اللاعبة منة عصام الدين للجنة المنظمة للبطولة للتسجيل لها في البطولة.

حيث تم الاتفاق علي توفير مدرب خاص لها وتذليل كافة العقبات التي تواجه اللاعبة، وعمل تصفيات نهائية لجميع المشاركين في البطولة قبل السفر لاختيار اللاعبة التي ستمثل مصر في البطولة.

وأكد وزير الشباب والرياضة ثقته في قدرة أبناء مصر من ذوى القدرات والهمم وفوزهم في مختلف البطولات التي يخوضونها استكمالاً لسلسلة الإنجازات التي تشهدها الرياضة المصرية هذه الفترة.

اقرأ أيضاً:-

رضا حجازي يعقد مؤتمرا للحديث عن امتحانات ثانوية عامة

كواليس اللحظات الأخيرة للفنان الراحل مصطفى درويش

الأهلي يوجه خطاباً لاتحاد كرة القدم بخصوص كهربا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى