الرئيسيةرياضة

بالأسماء فيتوريا يطيح بـ28 لاعبا من قائمة منتخب مصر

استقر البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، على استبعاد 28 لاعبا من قائمة الفراعنة النهائية المقرر الإعلان عنها قبل أيام من انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار، إذ اختار المدرب القائمة التي يعتمد عليها في المنافسات، من بين 55 لاعبا في القائمة المبدئية التي أعلنها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف».

وفقا لما تنص عليه لوائح بطولة كأس أمم أفريقيا، فإنه سيتم تقليص القائمة المكونة من 55 لاعبا إلى 27 فقط (23 بالقائمة النهائية و4 لاعبين استبدال لظروف قهرية)، وهو ما يفرض على فيتوريا استبعاد 28 لاعبا قبل أيام من كأس الأمم الأفريقية.

وكشف مصدر داخل منتخب مصر ان أسماء الـ 28 لاعبا الأقرب للاستبعاد في الفترة المقبلة، والتي تضم كل من:حراسة المرمى: أحمد الشناوي – محمود جاد – محمد بسام.

خط الدفاع: أكرم توفيق – أسامة جلال – رامي ربيعة – محمود مرعي – محمد شكري – أحمد رمضان – كريم حافظ – حسين السيد – حسام عبد المجيد – مفاضلة بين ياسر إبراهيم وأحمد سامي (أحدهما في القائمة والآخر خارج البطولة)

خط الوسط: مهند لاشين – سام مرسي – نبيل عماد – أحمد نبيل كوكا – محمد مجدي أفشة – محمد إبراهيم – عبد الرحمن مجدي – مصطفى زيكو – محمد عبد السميع – مفاضلة بين عبد الله السعيد ومصطفى فتحي وحسين الشحات (واحد منهم بالقائمة واثنين خارج البطولة)

الهجوم: أحمد ريان – أسامة فيصل – أحمد أمين قفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى