الرئيسيةرياضة

بدون مشاركة صلاح الأرسنال يسحق ليفربول بثلاثية

حقق فريق أرسنال فوزاً كبيراً على نظيره فريق ليفربول، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب الإمارات، ضمن منافسات الجولة 23، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

إحداث اللقاء

افتتح نادي أرسنال التسجيل في الدقيقة 15، حيث أحرز اللاعب بوكايو ساكا، هدف الجانرز الأول، أثر انفراد من اللاعب كاي هافرتبز، لحارس مرمى الريدز، الذي نجح التصدي لها، لترتد إلى ساكا، الذي اسكانها داخل الشباك.

وأحرز اللاعب جابريل ماجاليس، مدافع أرسنال، هدف التعادل للريدز، بالخطأ في مرماه، في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، معلناً تعادل الفريقين في الشوط الأول.

وبدأ فريق أرسنال، بضغط قوي، مع بداية الشوط الثاني، من أجل إحراز هدف التقدم، لكن دون جدوى، مع وجود تكتلات دفاعية من جانب الريدز.

وتمكن فريق أرسنال، من إحراز هدفه الثاني، في الدقيقة 66، عن طريق اللاعب جابريل مارتينيلي، بعد خطأ فادح من الحارس أليسون بيكر، الذي لم يتمكن من تشتت الكرة على حدود منطقة الجزاء، لتصل جابريل مارتينيلي، ويضع الكرة داخل شباك الريدز الخالي من حارسه.

وأشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء الثانية والحمراء، في وجه مدافع ليفربول إبراهيم كوناتي، في الدقيقة 88، ليكمل فريقه اللقاء بعشرة لاعبين.

واستطاع أرسنال في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، إحراز هدفه الثالث، عن طريق اللاعب
لياندرو تروسارد.

وبدأ فريق ليفربول بتشكيل مكون من، أليسون بيكر وترينت ألكسندر أرنولد وكوناتي وفان دايك وجوميز وكورتيس جونز وماك أليستر وريان جرافينبيرش وديوجو جوتا وجاكبو ولويس دياز.

بينما بدأ فريق أرسنال بتشكيل مكون من، رايا وزينشينكو وجابرييل وساليبا وبن وايت وجورجينيو وديكلان رايس وأوديجارد ومارتينيلي وهافيرتز وساكا.

ورفع أرسنال رصيده إلى النقطة 49، محتلا وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما توقف رصيد ليفربول عن النقطة 51، في قمة ترتيب الدوري الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى