الرئيسيةرياضة

بسبب أكرم توفيق .. أزمة بين إدارة الأهلي وكولر

كشف سيف زاهر عن العديد من الكواليس داخل النادي الأهلي عن وجود خلاف بين مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمروأكرم توفيق خلال الفترة الحالية.

وفي تصريحات تليفزيونية  قال سيف زاهر: «هناك عرض إعارة للظفر بخدمات أكرم توفيق في الفترة القادمة، وكولر وافق عليه في حين أن إدارة الأهلي ترفض بشدة رحيل اللاعب».وأكمل: «كولر علاقته الفنية مع أكرم توفيق في أسوء أحوالها، ورأينا ذلك من قبل مع أحمد عبد القادر وأيمن أشرف».

وتسأل: «هل يتكرر السيناريو ذاته مع أكرم توفيق في الفترة المقبلة، هل سيكون محمد هاني وعمر كمال هما الثنائي الأساسي في الفترة المقبلة، هذا ما ستقوله لنا مباريات الأهلي المقبلة». وتابع: «موديست هو مهاجم كولر في مباراة شباب بلوزداد، بعد تالقة في الوديات».

وكان رئيس نادي الأهلي، محمود الخطيب عقد اجتماعا ب حضره كلا من، المدرب مارسيل كولر ومساعده كارلوس بيرينجر، وخالد بيبو مدير الكرة، وخالد الجوادي القائم بأعمال الترجمة، ووليد سليمان من قطاع الناشئين بجانب بدر رجب.

وأقيم الاجتماع من أجل الحفاظ على التواصل بين قطاع الناشئين والفريق الأول، ووجود تنسيق بشأن الأمور الفنية وتصعيد بعض العناصر المميزة إلى الفريق الأول. وجاء في الاجتماع تقييم بعض عناصر القطاع الذين تم الاستعانة بهم في معسكر الإمارات الأخير، وتحدث كولر عن إمكاناتهم الفنية والبدنية وقدراتهم على الانضمام للفريق الأول عند الاستمرار في بذل الجهد واكتساب المزيد الخبرات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى