رياضة

بيان إدارة نادي باريس يدمر حلم ريال مدريد في ضم مبابي

أصدر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي برئاسة «ناصر الخلفي» بيانًا رسميًا بخصوص اللاعب الفرنسي «كيليان مبابي»، عقب لقاء الأمس الذي جمع بين الفريق ونظيره لوريان في افتتاح الجولة الأولى من الدوري الفرنسي.

بيان إدارة نادي باريس يدمر حلم ريال مدريد في ضم مبابي

وقد تعادل باريس سان جيرمان مع ضيفه لوريان، وسط غياب أبرز نجوم الفريق «كيليان مبابي»، نيمار جونيور، ماركو فيراتي”، بفرمان من المدير الفني لويس إنريكي.

بيان إدارة باريس بخصوص مستقبل مبابي مع الفريق

أصدر نادي باريس سان جيرمان بيانًا رسميًا عبر صفحته، حول مستقبل مبابي مع الفريق، خاصًة مع غموض مستقبل النجم الفرنسي حتى الأن.

وجاء البيان كالتالي: “بعد مناقشات بناءة وإيجابية للغاية بين باريس سان جيرمان وكيليان مبابي قبل مباراة باريس سان جيرمان مع لوريان، أُعيد دمج اللاعب في تدريبات الفريق الأول صباح اليوم”.

بيان إدارة نادي باريس يدمر حلم ريال مدريد في ضم مبابي

وفسرت بعض الصحف العالمية هذا البيان، بأنه بداية إعادة العلاقات من جديد بين ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان وبين نجم الفريق الأول كيليان مبابي.

وبهذا القرار، فإن مبابي سيتدرب مع الفريق ويتواجد بالقائمة المُستدعاة بعد استبعاده أمام لوريان بافتتاح مُباريات باريس بالدوري الفرنسي.

وبحسب صحيفة ليكيب الفرنسية، فإن ناصر الخليفي سيكون حاضراً في تدريبات باريس سان جيرمان اليوم لاستكمال مناقشاته مع كيليان مبابي، حيث أنه من المفترض أن يعرف لويس إنريكي القرار النهائي اليوم بخصوص مبابي.

يذكر أن عقد مبابي الحالي ينتهي في 2024، مما يتيح له الرحيل مجانا، وهو الأمر الذي ترفضه إدارة باريس، والتي تريد تحقيق الاستفادة المالية القصوى من اللاعب.

 اقرأ أيضاً:-

«أسماء جلال» تخطف الأنظار بإطلالة جريئة

البدء في طرح أول وثيقة معاش بالدولار للمصريين بالخارج

ارتفاع أسعار الذهب اليوم 14 أغسطس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى