الرئيسيةرياضة

تعليق صادم من الكاف بعد خسارة الأهلي أمام فلومينينسي

تناول الموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” مباراة الأهلي المصري وفلومينينسي البرازيلي في دور قبل النهائي لبطولة كأس العالم للأندية.

وقد انتهت المباراة بفوز فلومينينسي 2-0، محطمةً آمال الأهلي في التتويج باللقب. على الرغم من بداية رائعة للأهلي، إلا أنه لم يتمكن من المحافظة على تألقه خلال الشوط الأول، مما سمح لفلومينينسي بالتفوق والتأهل إلى المباراة النهائية

الخسارة تعتبر الخامسة للأندية البرازيلية أمام الأهلي في مونديال الأندية. سيلتقي الأهلي بالخاسر من مباراة مانشستر سيتي وأوراوا ريد دياموندز في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

ويستأنف الاهلي  تدريباته الجماعية مساء اليوم الثلاثاء على ملعب التدريب رقم 3 بمدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة جدة   وسيواصل الأهلي استعداداته لمواجهة الفريق الخاسر من مواجهة  بين مانشستر سيتي الإنجليزي وأوراوا الياباني. ويعقد مارسيل كولرمحاضرة فنية للاعبي الأهلي في الخامسة مساء اليوم الثلاثاء، استعدادًا للمباراة المقبلة يوم الجمعة القادم؛ وحرص كولر على طي صفحة مباراة الأهلي وفلومينينيسي البرازيلي والتي أقيمت أمس الاثنين، على استاد الجوهرة بمدينة جدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى