جنوب إفريقيا تقصي كاب فيردي بركلات الترجيح

تأهل منتخب جنوب أفريقيا إلى الدور نصف النهائي، ببطولة كأس الأمم الإفريقية، بعدما حقق الفوز على نظيره منتخب كاب فيردي بركلات الترجيح بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب تشارلز كونان باني.

وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين، طوال 120 دقيقة، لتتجه المباراة نحو ركلات الترجيح، التي ابتسمت لمنتخب جنوب إفريقيا.

وبدأ منتخب كاب فيردي بتشكيل مكون من، دياس فوزينيا وباولو فيرنانديز وروبرتو لوبيز ولوجان كوستا وموريارا وروتشا سانتوس وكيفن بينا ومونتيرو وجوفان كابرال وريان مينديز وجاري رودريجيز.

بينما بدأ منتخب جنوب أفريقيا بتشكيل مكون من، رونوين ويليامز وخوليسو موداو وجرانت كيكانا وموثوبي مفالا وأوبري موديبا وتيبوهو موكوينا وسفيفيلو سيثولي وثابيلو مورينا وثيمبا زواني وبيرسي تاو وإيفيدينس ماكجوبا.

وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي، إدارة المباراة إلى الحكم الدولي السنغالي ندالا، ويدير غرف الـ VAR الحكم الدولي المصري محمود عاشور.

ووصل منتخب كاب فيردي إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس الأمم الإفريقية، بعدها تصدر المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، وحقق الانتصار على نظيره منتخب موريتانيا بهدف نظيف في الدور الثمن نهائي للبطولة.

بينما وصل منتخب جنوب أفريقيا إلى الدور ربع النهائي للبطولة، عندما احتل المركز الثاني في المجموعة الخامسة، ونجح في عبور نظيره منتخب المغرب في الدور الـ 16، بهدفين نظيفين.

ويلتقي منتخب جنوب أفريقيا مع نظيره منتخب نيجيريا، في مواجهة الدور نصف النهائي للبطولة، والمقرر إقامتها يوم الأربعاء الموافق 7 فبراير في السابعة مساءً.

الجديد بالذكر، أن المربع الذهبي للنسخة الـ 34

Scroll to Top