ريال مدريد يصدر قرارًا حاسمًا بخصوص التعاقد مع مبابي

مفاجأة جديدة بشأن مستقبل النجم الفرنسي كيليان مبابي، والذي يستمر في أزمته مع ناديه باريس سان جيرمان بسبب رفضه الرحيل أو تجديد التعاقد.

ريال مدريد يصدر قرارًا حاسمًا بخصوص التعاقد مع مبابي

وكشفت صحيفة آس الإسبانية أن نادي ريال مدريد الذي يرغب اللاعب في الانتقال إليه، لديه قرارًا حاسمًا بخصوص ملف التعاقد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت الصحيفة الشهيرة أن ريال مدريد توقف عن التفاوض مع مبابي للرحيل في الميركاتو الصيفي الحالي، والذي شارف على الانتهاء.

ولفتت إلى أن الريال سيلتزم الاتفاق الذي عقده مع مبابي، بشأن الانتقال في الصيف المقبل في صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع سان جيرمان.

والدة مبابي ابني يعامل مثل الكلب

وفي وقت سابق، أثارت فايزة العامري والدة كيليان مبابي، جدلًا كبيرًا، بعدما أكدت أن نجلها تعرض لعملية من الضغط والابتزاز والمعاملة السيئة داخل باريس سان جيرمان، من أجل إجباره على البقاء وتنفيذ مطالبهم.

واتهمت والدة مبابي، رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي بإهانة ابنها رغم أنه استجاب للضغوط التي تعرض لها خلال السنوات الماضية، والتي أجبرته على تجديد عقده مع الفريق الباريسي حتى 2024، وتأجيل حلم ارتداء قميص ريال مدريد الذي يراوده منذ الطفولة.

وقالت والدة اللاعب الفرنسي أن ابنها يعاني من الإهانة داخل الفريق، ويُعامل مثل «الكلب»، لذلك طالبت إدارة النادي بإصدار بيانًا رسميًا من أجل الاعتذار له عمّا فعلوه ضده في الفترة الماضية.

وفي وقت سابق، أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن عودة كيليان مبابي للتدريبات الجماعية من جديد بعد غيابه عن المشاركة في التدريبات منذ بداية الموسم الحالي.

وأوضحت التقارير أن مبابي قدم تضحية كبيرة من أجل تسهيل انتقاله إلى صفوف ريال مدريد، وهو ما انعكس على هدوء الأوضاع وعودته إلى تدريبات فريق نادي العاصمة الفرنسية، على أن يشارك في المباريات، بعد اتفاق سري مع الرئيس ناصر الخليفي.

اقرأ أيضًا:-

فيفا يوقف رئيس الاتحاد الإسباني 90 يوماً بعد تقبيله اللاعبة هيرموسو

عضو مجلس النواب يوضح أسباب سحب الحكومة قانون التصالح في مخالفات البناء

الصحة تعلن عن بروتوكول علاج متحور كورونا EG5

Scroll to Top