الرئيسيةرياضة

جقيقة منح عبد الله السعيد شارة قيادة الزمالك أمام الأهلي

كشف مصدر داخل نادي الزمالك  عن أن كل ما يردده البعض حتى الآن، ما هو إلا اجتهادات، ولم يجر التطرق إلى هذا الأمر من قريب أو بعيد داخل النادي.

وأشار المصدر، إلى أن الفريق الأبيض يسير بخطى جيدة حاليا، ويعيش حالة استقرار، وبالتالي الجهاز الفني ومجلس الإدارة لن يسمحا بأى أمور قد تعكر الأجواء الحالية، وشيكابالا هو القائد الأول للفريق حاليا.

وتابع: «المجلس تربطه حاليا علاقة جيدة للغاية مع نظيره في النادي الأهلي، وبالتالي سيرفض أي أمور مهما كانت، قد تثير الأزمات أو توتر الأجواء

وأعرب شيكابالا، خلال تصريحاته التليفزيونية مؤخرا، عن سعادته الكبيرة، بتعاقد إدارة القلعة البيضاء مع عبدالله السعيد، قائلا: «مين اللي مش هينبسط وهيلعب جنبه عبدالله السعيد في فريقه».وتابع شيكابالا: «كلنا سعداء بالتعاقد مع لاعب كبير زي عبد الله السعيد، ومفيش في مصر غير عبد الله السعيد واحد بس»

تأكد غياب ثلاثة لاعبين عن نادي الزمالك في مباراة الاهلي القادمة بنهائي كأس مصر، والمقرر خوضه في المملكة العربية السعودية.

ويغيب عن نادي الزمالك كلًا من محمود الونش ومحمد عبد الشافي لإصابتهما بقطع في الرباط الصليبي، كما يغيب السنغالي إبراهيما نداي لإصابته بمزق في العضلة الضامة.

وكان الزمالك قد تأهل لنهائي كأس مصر بعد فوز على بيراميدز بركلات الجزاء الترجيحية، فيما تأهل الأهلي للمباراة النهائية بعد فوزه على إنبي بثلاثية مقابل هدف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى