رياضة

ماذا قال كولر للاعبين الاهلي بعد مباراة ريال مدريد ورد شادي محمد

بعد خسارة الأهلي أمام ريال مدريد أمس يوم الأربعاء

علق شادي محمد نجم الأهلي السابق، أن لاعبي الفريق الأحمر لم يقصروا على الإطلاق أمام ريال مدريد، مشدداً على أن الهزيمة كانت قاسية.

وقال شادي ان «هناك فارق في القيمة التسويقية بين الأهلي وريال مدريد، ولكن لم أشعر بذلك داخل الملعب، والمارد الأحمر أحرج بطل أوروبا في أكثر من فرصة وكان من الممكن أن تكون النتيجة عكس ذلك».

وأضاف: «فرصة أفشة كانت ستحول المباراة لصالح النادي الأهلي، وعلى المستوى الجماعي ظهرنا بشكل جيد في الشوط الأول ولكن كانت هناك أخطاء على المستوى الفردي».

تجهيزات كولر والأهلي للمباراة القادمة

عقب انتهاء المباراة تحدث المدير الفني السويسري كولر مع لعيبة النادي الأهلي وطالبهم بنسيان نتيجة ريال مدريد، وطالبهم ببذل مجهود مضاعف حتي يحصلوا علي البرونزية في آخر مباراة في بطولة كأس العالم للأندية والاستفادة من إيجابيات هذه المباراة وتصحيح السلبيات والتركيز في مباراه السبت المقبل آلتي يتطلع المارد الأحمر لأن تكون بمثابة ” مسك الختام” في هذه البطولة، حيث سيختتم الأهلي مشاركته في النسخة الحالية من مونديال الأندية بعد غداً السبت لتنتهي مشاركة بطل مصر في النسخة الحالية من البطولة التي يشارك فيها الأهلي للمرة الثامنة في تاريخه.

يدرس الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسرى مارسيل كولر التقدم بطلب لاتحاد الكرة المصري بتأجيل مباراته مع أسوان في الدوري والمحدد لها يوم 21 من الشهر فبراير الجاري على ملعب المنافس

يأتي هذا الطلب نظرا لضيق الوقت خاصة أن الاهلي سوف يواجه الهلال السوداني في دور المجموعات بالسودان يوم 18 فبراير ثم يلتقي مع صن داونز يوم 25 من نفس الشهر بالقاهرة. وبالتالي فإن الفترة بين المباراتين محدودة، حيث أن خوض الفريق مباراة خارج ملعبه مع أسوان يمثل إرهاق كبير لللاعبين في ظل الضغط المتتالي للمباريات.

اقرأ أيضاً..

تحذير: درجة الحرارة تحت الصفر..حالة الطقس اليوم 9-2-2023

سعر الذهب اليوم 9-2-2023

“الدولار يستقر في البنوك اليوم الخميس 9-2-2023 مقابل الجنيه المصري

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى