رياضة

مباراة المارد الأحمر والمصري البورسعيدي في كأس مصر اليوم

يستعد فريق الأهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولر الليلة لخوض مباراة جديدة ببطولة كأس مصر أمام المصرى البورسعيدى، بعدما واصل المارد الأحمر مشواره وتأهل على حساب فريق الداخلية إلى ربع النهائى.

موعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدى في كأس مصر

يستعد الأهلى لمواجهة المصري البورسعيدى في تمام السادسة مساء اليوم الخميس في دور الثمانية مع المصري البورسعيدي، الذي اجتاز فريق حرس الحدود بنتيجة 3-2 بعد اللجوء للوقت الإضافي في دور الـ16 للبطولة، وتقام المباراة على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام المصري

حراسة المرمي: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني- رامي ربيعة- خالد عبد الفتاح- على معلول.

خط الوسط: أليو ديانج- مروان عطية- محمد مجدي أفشة- حسين الشحات- بيرسي تاو.

خط الهجوم: كهربا.

القناة الناقلة لمباراة الأهلى والمصري البورسعيدى

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى والمصرى البورسعيدى بكأس مصر مع وجود أستوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.
ويمتلك الأهلى 38 لقباً لبطولة كأس مصر، أولها فى موسم 1924- 25 وآخرها موسم 2021-2022 ، وأحرز المارد الأحمر مركز وصيف كأس مصر 16 مرة بفارق 10 ألقاب كاملة عن غريمه الأبدي الزمالك.

ومن جانبه، كان قد تأهل الأهلي لمواجهة المصري بعدما فاز على الداخلية في دور الـ16 بثنائية نظيفة، بينما عبر المصري نظيره حرس الحدود بنتيجة 3-2 .

وحقق الأهلى الفوز أمام الداخلية فى المباراة التى أقيمت على ملعب “الكلية الحربية” بأقل مجهود، خاصة فى ظل حالة الإرهاق التى عانى منها نجوم الفريق على مدار الموسم الحالى، الذى شهد تتويج المارد الأحمر بـ5 ألقاب.

وفاز الأهلى بهدفين دون رد سجلهم بيرسى تاو ومحمد مجدى أفشة.

اقرأ أيضاً:-

وزير التعليم يوضح سبب حجب النتيجة لبعض طلاب الثانوية العامة 2023

تفاصيل خطوات التظلم على نتيجة الدور الثانى للشهادة الإعدادية بالجيزة

عقوبة مشددة لمن يستخدم كلبه للتعدي علي غيره

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى