منتخب مصر يواجه جنوب السودان ودياً والتشكيل المتوقع الليلة

يخوض منتخب مصر، بقيادة روى فيتوريا، مباراة ودية أمام جنوب السودان فى الثامنة مساء اليوم، الأحد، باستاد القاهرة الدولى، قبل ختام المعسكر الذى انطلق 10 يونيو الجارى.

وجاء التشكيل كالتالي:-

واستقر فيتوريا على إجراء بعض التغييرات فى تشكيل منتخب مصر أمام جنوب السودان، والتشكيل الأقرب لبداية اللقاء..

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: هشام صلاح، ياسر إبراهيم، على جبر، أحمد أبو الفتوح

خط الوسط: مهند لاشين، أحمد زيزو، محمود حمادة

خط الهجوم: مصطفى فتحي، محمود كهربا، محمود حسن تريزيجيه 

وقرر الجهاز الفني للمنتخب الوطنى، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، إراحة 6 لاعبين وإعفاءهم من ودية المنتخب أمام جنوب السودان الأحد باستاد القاهرة، وبالتالي مغادرتهم معسكر الفريق المقام حاليا بالقاهرة، واللاعبون هم: محمد صلاح، محمد الشناوي، عمر مرموش، مصطفى محمد، حمدي فتحي، محمد عبد المنعم

روي فيتوريا صاحب أفضل انطلاقة مع منتخب مصر منذ عام 2000

وأصبح البرتغالي روي فيتوريا صاحب أفضل انطلاقة مع منتخب مصر منذ عام 2000، حيث حقق 6 انتصارات متتالية متفوقا على الأرجنتيني هيكتور كوبر الذي حقق 5 انتصارات متتالية في بداية مشواره مع الفراعنة.

فيتوريا الذي تعاقد معه الاتحاد المصري لكرة القدم لمدة 4 سنوات في يوليو العام الماضي أي منذ 8 أشهر خاض 6 مباريات فقط من بينهما ثلاث مباريات ودية وثلاثة لقاءات رسمية، فاز خلالها في جميع المواجهات وسجل 16 هدفا ودخل مرماه هدفين.

وكانت التجربة الأولى المدرب البرتغالي مع منتخب مصر روي فيتوريا أمام كل من النيجر وليبيريا والفوز في المباريات الودية بثلاثة أهداف دون رد على استاد الإسكندرية سبتمبر الماضي.

مصر تحقق فوزًا مهما على غينيا

وحقق المنتخب المصري فوزا مهما على غينيا، مساء الأربعاء، بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت الطرفين في المغرب، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2024.

اقرأ أيضاً:-

التربية والتعليم تعلن: انتهاء تصحيح مادة التربية الدينية للثانوية العامة 2023

رأي طلاب الثانوية بامتحان اللغة العربية

حالة من ثبوت سعر الدولار اليوم الأحد 18-6

انخفاض في سعر الذهب اليوم الأحد 18-6

 

Scroll to Top