رياضة

مجلس أبوظبي الرياضي يصدر بياناً رسمياً بشأن مباراة السوبر

أصدر مجلس أبوظبي الرياضي اليوم الأربعاء بياناً رسميًا بشأن مباراة السوبر المرتقبة بين الأهلي وبيراميدز بعد اعتذار نادي الزمالك عن المشاركة في البطولة.

وكشف مجلس أبوظبي في بيانه أنه تلقى خطاباً من اتحاد الكرة المصري بتغيير طرف المباراة المرتقبة في السوبر ضد الأهلي ليكون نادي بيراميدز.

كما اعتذر مجلس أبوظبي الرياضي للجماهير عن ما حدث وأبلغ الجماهير الراغبة في رد التذاكر والحصول على قيمتها المادية بأن الأمر متاح أمامهم حتى مساء الخميس المقبل.

وجاء عنوان بيان مجلس أبوظبي الرياضي كالتالي: «بيراميدز طرفا في كأس السوبر المصري في أبوظبي».

وفي متن البيان قال مجلس أبوظبي الرياضي: «بناء على المستجدات الواردة من الاتحاد المصري لكرة القدم، يشارك نادي بيراميدز في كأس السوبر المصري، بعد كتاب رسمي من الاتحاد المصري بتغيير أحد طرفي السوبر».

وواصل: «ونتقدم باعتذارنا للجماهير التي بادرت بحجز تذاكر حضور المباراة بناء على الأطراف المعلن عنها سابقا، لأسباب يعلمها الجميع، وخارجة عن إرادة مجلس أبوظبي الرياضي لكونه ليس جهة الاختصاص في تحديد أطراف المباراة».

وسيتم إتاحة الفرصة أمام الجماهير الراغبة في استرجاع قيمة تذاكر المباراة في الأماكن المخصصة لجمهور الزمالك، منذ صدور البيان وحتى الساعة الحادية عشرة من مساء يوم الخميس 4 مايو.

وتقام مباراة السوبر بين الأهلي وبيراميدز يوم الجمعة الموافق 5 مايو الجاري 2023، على ملعب محمد بن زايد.

اقرأ أيضاً:-

البنك المركزي يبدأ عملية طباعة عملة جديدة

الداخلة تحرص على توفير تسهيلات لحجاج بيت الله الحرام

التموين تطرح اللحوم السودانية بزيادة 30 جنيه بالمجمعات الاستهلاكية

منصه شاهد تغير بوستر كامل العد بعد وفاة مصطفى درويش

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى