رياضة

محمد صلاح يواصل تحطيم الارقام بالفوز لفريق ليفربول

حقق فريق ليفربول، الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح فوزاً على نظيره برينتفورد، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات الجولة 35 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي 2022 -2023، أكد محمد صلاح أن النجاح بالنقاط الثلاث أمام برينتفورد هو كل ما يهمه في مباراة حقق خلالها الفرعون المصري العديد من الإنجازات الفردية الرائعة مع ليفربول.

ليفربول ضد برينتفورد

أحرز النجم المصري محمد صلاح هدف الفوز لصالح ليفربول فى الدقيقة 13 من زمن المباراة.

وأصبح النجم المصري محمد صلاح يحتل المركز الخامس فى قائمة هدافى ليفربول عبر تاريخه، برصيد 186 هدفا خلال 302 مباراة خاضها بقميص الريدز فى مختلف المسابقات متساويا مع النجم السابق ستيفن جيرارد.

ووصل محمد صلاح، لاعب ليفربول، لهدفه رقم 100 على ملعب “آنفيلد”، فى جميع المسابقات، وذلك منذ انضمامه لصفوف الريدز فى صيف عام 2017، قادما من روما الإيطالي.

وبعد وصوله إلى هدفه 100 على ملعب الريدز، فى مختلف المسابقات، أصبح النجم المصرى اللاعب الثامن فقط الذي يحقق هذا الإنجاز.

كما نجح محمد صلاح فى تسجيل 30 هدفا بجميع المسابقات للموسم الثالث على التوالي.

محمد صلاح عن الأرقام القياسية

وعن هذه الأرقام القياسية قال صلاح بعد مباراة برينتفورد في تصريحات خاصة: “نحن بحاجة إلى الاستمرار في تحقيق الانتصارات، لذلك كان هذا هو تركيزنا الأساسي. أنا سعيد لأننا فعلنا ذلك، ولا يهم أي شيء أكثر من الثلاث نقاط. الجميع سعداء في غرفة خلع الملابس، هذا رائع، نحن نحتاج فقط للاستمرار”.

وعن ما يعنيه تسجيل 100 هدف في “أنفيلد” بالنسبة له، علق صلاح: “هذا يعني لي الكثير، قلت من قبل أنني أشعر أنني في منزلي هنا، أنا سعيد. كل ما نحتاجه هو إنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة. بقدر ما أسجل الأهداف يفوز الفريق، هذا هو الشيء الأكثر أهمية”.

وعن وصول عدد أهدافه هذا الموسم لـ30 هدفا للمرة الرابعة في مسيرته مع ليفربول، وتسجيله في 9 مباريات متتالية بـ”أنفيلد”، قال صلاح: “إنه شيء يجعلني فخورا. أنا أعمل بجد والجميع يعرف ويرى ذلك. أنا متحمس لمواصلة تحطيم الأرقام القياسية وإحراز الأهداف وتحقيق الانتصارات مع الفريق”.

وبفضل فوزه على برينتفورد، واصل ليفربول صحوته في الأمتار الأخيرة من الموسم، إذ حقق انتصاره السادس على التوالي، ليرفع رصيده إلى 62 نقطة في المركز الخامس.

وأصبح “الريدز” على بعد نقطة واحدة فقط من غريمه مانشستر يونايتد، صاحب المركز الرابع آخر المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، علما بأن يونايتد يملك في جعبته مباراتين مؤجلتين.

اقرأ أيضاً:-

مصير تذاكر جماهير الزمالك في السوبر المصريفورد

لا صحة لفرض عقوبات علي الشناوي ومعلول مصدر من اتحاد الكورة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى